“أنا أيضاً غضبت من مدربي عندما استبدلني”.. مدرب

“أنا أيضاً غضبت من مدربي عندما استبدلني”.. مدرب
(اخر تعديل 2023-12-05 16:42:04 )

رد مدرب نادي سان جيلواز ألكسندر بيلسين على ردة فعل المهاجم الدولي الجزائري محمد الأمين عمورة بعد استبداله في مباراة الجولة 16 من الدوري البلجيكي لكرة القدم.

واحتج عمورة على تغييره في الدقيقة 73 من المباراة بزميله الألماني دينيس إيكيرت أينسا، وغادر أرضية الملعب غاضبا من المدرب.

وقال بيلسين بشأن تصرف عمورة الغاضب: “عمورة ليس سعيداً، وهو ما أتفهمه، لكن كرة القدم ليست رياضة فردية، لذا أضطر في بعض الأحيان إلى اتخاذ قرارات عندما أشعر أن لاعبي فريقي لا يواكبون المستوى البدني. سأتحدث معه لتوضيح الأمور”.

وغادر المهاجم الجزائري الملعب غاضبا مباشرة إلى غرفة تغيير الملابس، دون أن يصافح المدرب وزملاءه، قبل أن يلقي قفازاته بغضب ويضرب بقدمه في الهواء.


وأوضح بيلسين: “لماذا كان غاضبًا؟ لماذا كان غاضبًا؟” لأنه يريد أن يلعب كل دقيقة في كل مباراة. أنا أيضاً كنت غاضباً من مدربي عندما أخرجني من الملعب.”

وأضاف في تصريح نقله موقع “دي إتش” البلجيكي: “لا، إنها ليست مشكلة في رأيي. بالطبع الانضباط مهم وسنتحدث عنه معًا، لكن ليس هناك ما يمكن الدفاع عنه”.

وتابع: “أنا لا أقلق بشأن ردة فعل اللاعب بالعاطفة. كان يفتقر إلى القوة البدنية في نهاية المباراة، لذلك كان لا بد من استبداله.”