كيف سيكون عمورة مع “فولفسبورغ” مصدر سعادة في

كيف سيكون عمورة مع “فولفسبورغ” مصدر سعادة في
(اخر تعديل 2024-07-12 13:14:04 )

تلقى النجم الدولي الجزائري محمد أمين عمورة إشادة كبيرة من قبل مدربه الجديد في نادي “فولفسبورغ” الألماني التقني سيباستيان شيندزيلورز.

وكشف المدرب سيباستيان شيندزيلورز، في تصريحاته للموقع الرسمي لنادي “فولوفسبورغ”، كيفية اختيارهم انتداب المهاجم الدولي الجزائري محمد أمين عمورة إلى صفوف فريقهم.

وقال شيندزيلورز إنهم درسوا بدقة متناهية، خصائص “محارب الصحراء” ومؤهلاته الفنية، قبل التحرك من أجل التعاقد معه، في سوق انتقالات اللاعبين الصيفي للعام الحالي.

وتابع المتحدث، أنهم وجدوا بأن نجم نادي “يونيون سانت جيلواز” البلجيكي، يوفر لنادي “فولفسبورغ” جميع ما يحتاجه في مهمة خوص مغامرة الموسم الكروي المقبل.

موسم استثنائي سجّله عمورة في بلجيكا جعله يدون اسمه ضمن أفضل الهدافين العرب في أوروبا pic.twitter.com/liqre4HEOY

— أوراس | Awras (@AwrasMedia) May 31, 2024

وأشار سيباستيان شيندزيلورز إلى أن عمورة، يتميز بسرعة كبيرة وفريدة من نوعها، بالإضافة إلى امتلاكه لسلاح كروي آخر وهو فعاليته أمام مرمى المنافسين.

ولمح مدرب نادي “فولفسبورغ” إلى إمكانية الاعتماد على مهاجمهم الدولي الجزائري الجديد، في مناصب متعددة خلال مباريات الموسم المقبل، بما أنه يحسن اللعب على الجناحين وكرأس حربة.

وأردف في السياق، أن سرعة محمد أمين عمورة، ستسمح له بتوظيفه بمرونة كبيرة في المنظومة الهجومية للنادي، متوقعا أن يكون نجمه الجديد مصدر تهديد دائم لمدافعي الفرق المنافسة.

وأكد التقني سيباستيان شيندزيلورز أنهم سعداء جدا، بالتعاقد مع نجم المنتخب الوطني الجزائري، الذي سيكون حتما مصدر سعادة للفريق بشكل خاص، ولمنافسة الدوري الألماني لكرة القدم عامة.

والتحق محمد أمين عمورة بصفوف نادي “فولفسبورغ” الألماني، يعقد يمتد لـ05 سنوات مقبلة، من المقرر انتهاؤه بتاريخ الـ30 جوان من عام 2029.