حسام عوار يلتحق بتربص المنتخب الجزائري

حسام عوار يلتحق بتربص المنتخب الجزائري
(اخر تعديل 2024-03-21 17:14:03 )

أعلن الاتحاد الجزائري لكرة القدم رسميا التحاق متوسط ميدان روما الإيطالي حسام عوار بالتربص التحضيري الذي يجريه المنتخب الجزائري بمركز تحضير المنتخبات الوطنية بسيدي موسى.

ونشر الاتحاد الجزائري لكرة القدم عبر موقعه الرسمي صورة وصول حسام عوار إلى مركز سيدي موسى.

وأكد بيان “الفاف” أن متوسط ميدان روما الإيطالي التحق متأخرا بعد تعافيه من الإنفلونزا التي تعرض لها”.

وورد أيضا في البيان: “التحق متوسط ميدان نادي روما حسام عوار، مساء اليوم بالمركز التقني الوطني بسيدي موسى لينضم لزملائه في التربص الذي يجريه الخضر تحسباً للدورة الودية الدولية”.

وسرح الطاقم الفني للمنتخب الجزائري بقيادة المدرب فلاديمير بيتكوفيتش الثنائي اسماعيل بن ناصر وهشام بوداوي بسبب معاناتهما من الإصابة.

وكشف اللاعب الدولي حسام عوار منذ أيام ما حصل له في نادي روما الإيطالي، بعد عودته من المشاركة في نهائيات منافسة كأس أمم إفريقيا كوت ديفوار 2023 مع المنتخب الوطني الجزائري.

واعترف حسام عوار أن المشاركة رفقة المنتخب الوطني الجزائري في نهائيات “كان” 2023، أثرت على مسيرته مع نادي روما الإيطالي.

وقال نجم خط الوسط في تصريحاته لقناة “دازن”، الإثنين”، إنه عانى من بعض الصعوبات على الصعيدين البدني والذهني، منذ عودته من المشاركة في منافسة “كان” كوت ديفوار فقة كتيبة “الخضر”.

وأكد لاعب المنتخب الوطني الجزائري أن مدربه الإيطالي دانييلي دي روسي، ساعده كثيرا للخروج من تلك الحالة الصعبة التي لحقته بعد خوض “كان” 2023.

وأردف حسام عوار أنه تحدث كثيرا مع مدربه دي روسي بعد العودة من كوت ديفوار، وطلب منه التقني الإيطالي العمل بمزيد من القوة والإصرار، من أجل تخطي تلك المرحلة الصعبة.