حسام عوار على أعتاب الدوري الفرنسي

حسام عوار على أعتاب الدوري الفرنسي
(اخر تعديل 2024-06-19 18:42:03 )

كشفت تقارير إعلامية فرنسية، اقتراب اللاعب الدولي الجزائري حسام عوار، من العودة إلى ملاعب منافسة الدوري الفرنسي لكرة القدم، بداية من موسم 2025/2025.

ويرغب نادي نيس الفرنسي في الاستفادة من خدمات حسام عوار، خلال سوق انتقالات اللاعبين الصيفية للعام الحالي، بحسب ما كشفته صحيفة “أونز مونديال”.

وبعد المدرب الجديد فرانك هايز، هو من يقف وراء مخططات النادي الفرنسي، للتعاقد مع نجم المنتخب الوطني الجزائري.

ويصر فرانك هايز على جلب حسام عوار خلال “الميركاتو” الصيفي الحالي، إما على بشكل نهائي أو بصيغة إعارة من فريقه الإيطالي روما، مع أحقية شراء عقده بنهاية الموسم المقبل.

وقد يلعب المدير الرياضي الجديد لنادي نيس فلوريان موريس، دورها مهما في إقناع “فنك الصحراء” باللعب كتيبة “النسور” الفرنسية، بما أن الثنائي سبق لهما العمل معا في نادي أولمبيك ليون.

وفي ظل تخطيط إدارة نادي روما الإيطالي، للتخلي عن خدمات حسام عوار، كشفت صحيفة “توتو سبورت” أن النجم الجزائري، محل اهتمام من قبل أحد أندية ناشطة في الدوري السعودي لكرة القدم.

ولم تكشف صحيفة “توتو سبورت” الإيطالية في تقريرها، هوية النادي الراغب في التعاقد مع لاعب خط وسط الميدان الجزائري، خلال سوق انتقالات اللاعبين الصيفية لسنة 2024.

وكانت إدارة النادي الإيطالي قد أدرجت مؤخرا، اسم حسام عوار في قائمة تنوي تسريحهم، حيث يعود سبب ذلك لارتفاع راتبه السنوي، الذي لم يتوافق مع مردوده الموسم الماضي مع الفريق.