حسام عوار يكشف ما حصل له بعد “الكان”

حسام عوار يكشف ما حصل له بعد “الكان”
(اخر تعديل 2024-03-12 10:56:04 )

كشف اللاعب الدولي حسام عوار ما حصل له في نادي روما الإيطالي، بعد عودته من المشاركة في نهائيات منافسة كأس أمم إفريقيا كوت ديفوار 2023 مع المنتخب الوطني الجزائري.

واعترف حسام عوار أن المشاركة رفقة المنتخب الوطني الجزائري في نهائيات “كان” 2023، أثرت على مسيرته مع نادي روما الإيطالي.

وقال نجم خط الوسط في تصريحاته لقناة “دازن”، الإثنين”، إنه عانى من بعض الصعوبات على الصعيدين البدني والذهني، منذ عودته من المشاركة في منافسة “كان” كوت ديفوار فقة كتيبة “الخضر”.

وأكد لاعب المنتخب الوطني الجزائري أن مدربه الإيطالي دانييلي دي روسي، ساعده كثيرا للخروج من تلك الحالة الصعبة التي لحقته بعد خوض “كان” 2023.

وأردف حسام عوار أنه تحدث كثيرا مع مدربه دي روسي بعد العودة من كوت ديفوار، وطلب منه التقني الإيطالي العمل بمزيد من القوة والإصرار، من أجل تخطي تلك المرحلة الصعبة.

باتت مشاركة حسام #عوار مع المنتخب الجزائري في #كأس_إفريقيا نقمة على اللاعب.. شاهد التفاصيل pic.twitter.com/OzeG82IVeM

— أوراس | Awras (@AwrasMedia) December 14, 2023

وتابع متوسط ميدان كتيبة “الخضر”، أنه كان يحرص على تطبيق نصائح مدربه، والعمل بجهد كل يوم من أحل التخلص من تلك الأزمة، وهو ما بدا يتجسد في نهاية المطاف.

وفي سياق الحديث عن الصعوبات التي لاحقته في مشواره الكروي، عرج المتحدث عن الفترة الصعبة جدا، التي عشاها في أيامه الأخيرة مع ناديه السابق أولمبيك ليون.

وكشف لاعب خط الوسط الجزائري أن تراجع مستواه الموسم الماضي، كان بسبب أمور لا يريد ذكرها حصلت له مع ناديه السابق الفرنسي ليون.

وعن لعبه في منافسة الدوري الإيطالي لأول مرة، قال عوار إنها بطولة مختلفة عن الدوري الفرنسي، مؤكدا أنه يعمل بجهد لكي يندمج مع طبيعة وفلسفة كرة القدم الإيطالية.

وعبر حسام عوار عن سعادته الكبيرة، بالثقة التي منحها إياه مدربه دانييلي دي روسي في مباراة نادي روما ومنافسه فيورنتينا، والتي سجل فيها هدفا ثمينا.

وساهم النجم الجزائري في تعادل ثمين بنتيجة هدفين لمثلهما، حققه ورفاقه في نادي روما أما المنافس نادي فيورنتينا، لحساب الجولة الـ28 من منافسة الدوري الإيطالي.