-

إنجاز تاريخي لعيسى ماندي مع الجزائر

إنجاز تاريخي لعيسى ماندي مع الجزائر
(اخر تعديل 2024-10-11 14:57:21 )

إنجاز تاريخي للاعب عيسى ماندي

تمكن اللاعب الدولي الجزائري عيسى ماندي من تحقيق إنجاز غير مسبوق مع منتخب بلاده، حيث شارك في مباراة مثيرة ضد منتخب توغو، في إطار تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025. هذا الإنجاز يمثل علامة فارقة في مسيرته الكروية، حيث أصبح ماندي اللاعب الثاني في تاريخ الجزائر الذي يصل إلى 100 مباراة دولية.

رقم قياسي يضاف لإنجازاته

عيسى ماندي، الذي يبلغ من العمر 33 عامًا، عادل بذلك الرقم القياسي الذي سجله أسطورة الكرة الجزائرية لخضر بلومي، والذي حقق نفس العدد من المباريات الدولية. ويقترب ماندي من معادلة إنجاز الهداف التاريخي للمنتخب إسلام سليماني، الذي لعب 102 مباراة دولية.

احتفالات بإنجاز ماندي مع زملائه

بعد انتهاء المباراة التي أقيمت في ملعب 19 ماي 1956 بمدينة عنابة، احتفل ماندي مع زملائه في المنتخب بهذا الإنجاز التاريخي. حيث تسلّم قميصًا يحمل الرقم 100، دلالة على عدد المباريات التي لعبها مع "محاربي الصحراء".
قلب أسود الحلقة 6

كما قامت المجموعة بالتقاط صورة تذكارية مع ماندي، احتفالاً بهذا النجاح، في انتظار اللحظة التي سيتمكن فيها من معادلة رقم سليماني في المباريات القادمة.

تهنئة من الاتحادية الجزائرية لكرة القدم

قامت الاتحادية الجزائرية لكرة القدم "فاف" بتقديم التهاني لماندي عبر حساباتها الرسمية على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث تم نشر صورة له مع تعليق: "100 مباراة بقميص المنتخب الوطني، مبروك لعيسى ماندي على هذا الإنجاز".

إحصائيات ماندي مع المنتخب

يملك ماندي في رصيده 5 أهداف مع المنتخب الوطني، بالإضافة إلى 3 تمريرات حاسمة، مما ساهم في تسجيل 8 أهداف خلال مسيرته الدولية. مباراة الجزائر وتوغو كشفت أيضًا عن دور ماندي في الخطط الجديدة للمدرب فلاديمير بيتكوفيتش.

ماندي "مدلل" المدرب

يعتبر ماندي، لاعب نادي ليل الفرنسي، من أكثر اللاعبين مشاركة مع المنتخب تحت قيادة المدرب البوسني فلاديمير بيتكوفيتش. حيث لعب 8 مباريات تحت إشرافه، مما جعله يُلقب بـ"مدلل" المدرب الوطني.