-

فوز هلال سوداني الثمين لفريق ماريبور

فوز هلال سوداني الثمين لفريق ماريبور
(اخر تعديل 2024-10-20 21:19:14 )

هلال العربي سوداني ينقذ ماريبور بفوز ثمين

في مباراة مثيرة جمعت فريق ماريبور بنظيره برافو، أهدى اللاعب هلال العربي سوداني انتصارا ثمينا لفريقه في الدوري السلوفيني، وذلك بتسجيله هدف الفوز في اللحظات الأخيرة من عمر المباراة.

هدف الانتصار في الدقيقة 84

تمكن ابن مدينة الشلف من إحراز هدفه القاتل في الدقيقة 84، ليمنح فريقه ثلاث نقاط غالية. هذا الهدف كان بمثابة الأكسجين لفريق ماريبور، الذي صعد بعده إلى المركز الثاني في ترتيب الدوري برصيد 24 نقطة.

عودة موفقة بعد غياب طويل

رغم أن هلال العربي سوداني دخل المباراة كبديل عند الدقيقة 67، إلا أنه استطاع أن يترك بصمة واضحة على أداء فريقه. حيث حصل على تقييم 7.44 من 10 وفقاً لموقع سوفاسكور المتخصص في إحصاءات اللاعبين، مما يدل على تأثيره الإيجابي في اللقاء.

تاريخ حافل بالإنجازات

يُذكر أن هلال العربي سوداني، الذي غاب عن الملاعب لفترة تقارب الشهرين بسبب الإصابة، يعود إلى المنافسة بشكل قوي، حيث سجل أكثر من 100 هدف في الدوريات الأوروبية المختلفة، ليصبح خامس لاعب جزائري يحقق هذا الإنجاز التاريخي.

مسيرة حافلة مع الأندية الأوروبية

لقد مثل سوداني العديد من الأندية الأوروبية الكبرى مثل غيماريش ودينامو زغرب وأولمبياكوس ونوتنغهام فوريست وضمك السعودي، قبل أن يستقر به المطاف في الدوري السلوفيني مع فريق ماريبور.
أنا بنت أبي الحلقة 137

ختاماً

إن عودة هلال العربي سوداني إلى الملاعب بهذا الشكل المميز تعكس عزيمته وإرادته القوية، مما يبعث الأمل في قلوب مشجعيه ويجعلهم يتطلعون لمزيد من الإنجازات في المستقبل. نتمنى له دوام التوفيق والنجاح في مسيرته الرياضية.