-

هشام بوداوي يزف أخبارا سارة في فرنسا

هشام بوداوي يزف أخبارا سارة في فرنسا
(اخر تعديل 2024-02-25 12:56:03 )

تعافى لاعب المنتخب الوطني الجزائري هشام بوداوي من الإصابة العضلية، التي تعرض لها مؤخرا، وأبعدته عن صفوف ناديه نيس في آخر مباراة بمنافسة الدوري الفرنسي لكرة القدم.

وعاد اللاعب الدولي الجزائري هشام بوداوي إلى قائمة فريقه نيس، التي من المقرر أن تخوض مباراة الجولة الـ23 من منافسة البطولة الفرنسية لكرة القدم.

وسيكون “محارب الصحراء” معنيا بمباراة كتيبة “النسور” أمام المنافس كليرمون فوت، أمسية اليوم الأحد، بداية من الساعة الثالثة زوالا بتوقيت الجزائر.

???????? ???????????????????????? ????????????̧???????????? pour #OGCNCF63 ????#OGCNice pic.twitter.com/dmOLBfZrcp

— OGC Nice (@ogcnice) February 24, 2024

وكان لاعب خط الوسط قد غاب عن لقاء ناديه نيس ومنافسه أولمبيك ليون، لحساب الجولة الماضية من منافسة “الليغ 01″، بسبب تلك الإصابة العضلية.

وإلى حد الآن خاض هشام بوداوي 18 مباراة رفقة نادي نيس، في منافسة الدوري الفرنسي لكرة القدم، الموسم الحالي، وسجل خلالها هدفين.

ويطمح بوداوي لمواصلة الظهور أساسيا مع ناديه الفرنسي، من أجل تعزيز حظوظ انضمامه إلى المنتخب الوطني الجزائري، في تربص شهر مارس المقبل، لخوض الدورة الدولية الودية.

وسيعمل لاعب نادي نيس على انتزاع مكانته أساسيا هذه المرة، مع المدرب الجديد الذي سيقود المنتخب الوطني الجزائري خلفا للمدرب الوطني جمال بلماضي، الذي لم يكن يضع ثقته الكاملة في لاعب نادي نيس.

ومنذ انضمامه إلى صفوف منتخب الجزائر شهر ديسمبر 2018، بدعوة من الناخب الوطني جمال بلماضي، شارك هشام بوداوي في 17 مباراة، كانت غالبيتها بديلا ولم يسجل خلالها أي هدف.