هشام بوداوي يقرر مغادرة نادي نيس الفرنسي

هشام بوداوي يقرر مغادرة نادي نيس الفرنسي
(اخر تعديل 2024-06-29 12:35:03 )

قرر لاعب خط الوسط هشام بوداوي وضع حد لمسيرته مع نادي نيس الفرنسي، بحسب ما كشفته وسائل إعلام عدة مؤخرا.

ويرغب النجم الدولي الجزائري هشام بوداوي، في مغادرة صفوف نادي نيس الفرنسي خلال سوق انتقالات اللاعبين الصيفية الحالية، بحسب ما ودر في موقع “فينك فوتبول”.

ومن بين الأسباب التي جعلت “محارب الصحراء”، يقرر الرحيل عن نادي نيس، هو تعرض مواطنه يوسف عطال لتمييز عنصري بسبب تضامنه مع فلسطين، ساقه إلى دهاليز محاكم القضاء الفرنسي.

كما أن التضييف الذي يطال اللاعبين المسلمين في نادي نيس والدوري الفرنسي بشكل عام، بسبب الصيام وممارسة الشعائر الدينية، دفعت بوداوي للبحث عن تجربة جديدة.

لاعب المنتخب الوطني الجزائري هشام بوداوي يطرق أبواب منافسة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم pic.twitter.com/Hpk9rJCyLY

— أوراس | Awras (@AwrasMedia) May 3, 2023

وفقد بوداوي رغبة البقاء في منافسة الدوري الفرنسي لكرة القدم، حيث يخطط لخوض تجربة جديدة في أحد الدوريات الأوروبية، على حد ما كشفته مصادر لموقع “وين وين”.

واتخذ لاعب خط الوسط قرار الرحيل عن منافسة البطولة الفرنسية، بعد مشاورات مع وكلاء أعماله، الذين يعلمون على نقله إلى دوري أعرف من منافسة “الليغ 01”.

وقد تكون الوجهة المقبلة لهشام بوداوي، منافسة الدوري الإنجليزي لكرة القدم، بعد إبداء فريقي برايتون وأستون فيلا، اهتمامها بضمه مؤخرا.

وفضلا عن منافسة “البريمير ليغ”، من المحتمل أن يلعب متوسط ميدان المنتخب الجزائري في منافسة الدوري الألماني لكرة القدم الموسم المقبل، بحسب مصادر موقع “وين وين”.

ولعب هشام بوداوي 05 مواسم بقميص نادي نيس الفرنسي إلى حد الآن، بعدما انضم إليه صيف عام 2019، عقب تتويجه رفقة المنتخب الجزائري بلقب كأس أمم إفريقيا 2019 بمصر.