-

إليك ما قاله.. بيتكوفيتش يعقد أول ندوة صحفية

إليك ما قاله.. بيتكوفيتش يعقد أول ندوة صحفية
(اخر تعديل 2024-03-04 14:07:03 )

عقد المدرب الجديد للمنتخب الوطني، فلاديمير بيتكوفيتش، اليوم الإثنين، ندوة صحفية بعد ساعات قليلة من توقيعه على عقد تدريب “الخضر”.

وقال بيتكوفيتش الذي فضل الحديث باللغة الإيطالية، إن “الجزائر تملك منتخبًا كبيرًا، كما تملك سمعة جيدة على المستوى الإفريقي، وهو الشيئ الذي حفزني على تدريب المنتخب”.

وأضاف فلاديمير بيتكوفيتش، “هدفي هو القيام بعمل كبير مع هذا المنتخب في انتظار مساعدتي للوصول للنتائج و الأهداف المسطرة”.

وفي إجابته عن إمكانية تعرضه لضغط من الجماهير الجزائرية، قال التقني السويسري: “إعتدت على العمل تحت الضغوط وهذا أمر عادي في كرة القدم”.

وأعرب بيتكوفيتش عن أمله في تقديم عمل جيد مع العناصر الوطنية وكذا تحقيق نتائج جيدة، مشيرا إلى أن المهم بالنسبة له هو “تماسك الفريق كمجموعة وليس كفرديات”.

وبهذا الصدد أكد بيتكوفيتش أنه يعرف العديد من اللاعبين في المنتخب الجزائري لكن المهم قوة المجموعة، مشددا على أن بداية “العمل من الصفر ليس أمراً سلبيًا بل إيجابيًا”.

وحول إمكانية إقناع لاعب نادي ميلان الإيطالي ياسين عدلي للالتحاق بالمنتخب الوطني، قال بيتكوفيتش “أعرف هذا اللاعب وسنرى مايحمله المستقبل بشأنه”.

ووقع فلاديمر بيتكوفيتش صباح اليوم على عقد تدريب المنتخب الوطني، مع رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم وليد صادي.

يذكر أن الناخب الوطني الجديد وصل إلى الجزائر في ساعة متأخرة من ليلة أمس، حيث كان في استقباله رئيس “الفاف” وإطارات من الاتحاد الجزائري لكرة القدم.