إليك برنامج اليوم الـ 13 من الحملة الانتخابية

إليك برنامج اليوم الـ 13 من الحملة الانتخابية
(اخر تعديل 2024-08-26 21:56:09 )

يواصل المترشحون الثلاثة تنشيط الحملة الانتخابية الخاصة بالانتخابات الرئاسية المقررة في 7 سبتمبر المقبل، من خلال عرض برامجهم أمام المواطنين عبر كافة التراب الوطني.

ومن المرتقب أن يُنشط غداً الثلاثاء المترشحون تجمعات شعبية إلى جانب تنظيم لقاءات جوارية في اليوم الـ 13 من الحملة الانتخابية.

ويُنشط مُرشح حزب جبهة القوى الاشتراكية “الأفافاس” يوسف أوشيش، تجمعًا بولاية الجلفة.

فيما يشرف مساء يوم غدٍ، مُرشح حركة مجتمع السلم “حمس” عبد العالي حساني شريف على لقاء جواري بولاية تمنراست.

أما إبراهيم مرّاد مدير الحملة الانتخابية للمترشح الحرّ عبد المجيد تبون فسيُشرف على تجمعات شعبية ولقاءات جوارية بكل من ولايات عنابة والطارف وتمنراست ومدينة سدراتة بولاية سوق أهراس.

في حين يُنشط قادة الأحزاب السياسية الداعمة للمترشح الحرّ عبد المجيد تبون، تجمعات شعبية في عدة مناطق بالوطن.

في هذا السياق ينظم حزب جبهة التحرير الوطني تجمعًا شعبيًا بولاية جيجل على الساعة 09:00 صباحًا، كما يُنشط تجمعاً شعبيًا آخر ولاية بجاية على الساعة 17:00 مساءً.

كما يُنظم حزب التجمع الوطني الديمقراطي بولاية تيارت تجمعّا شعبيًا على الساعة 10:00 صباحًا، وتجمعاً آخراً بولاية سعيدة 16:00 عصراً.

في حين تنظم جبهة المستقبل تجمعًا شعبيًا بمدينة المشرية بولاية النعامة في حدود الساعة 10:00 صباحًا، ثم تجمع آخرا بولاية البيض على الساعة 17:00.

أما حزب تجمع أمل الجزائر “تاج” فيُنظم لقاءً جوارياً ببلدية مداوروش في ولاية سوق أهراس على الساعة 10:00، وتجمعا شعبيا بذات الولاية على الساعة 16:30.

ويُنظم رئيس حركة البناء الوطني عبد القادر بن قرينة تجمعاً شعبيًا بولاية الطارف صباحا وآخر بعنابة مساءً.