-

هنري يواصل مخطط حرمان الجزائر من موهبة مميزة

هنري يواصل مخطط حرمان الجزائر من موهبة مميزة
(اخر تعديل 2023-11-10 16:00:04 )

يواصل الناخب الوطني الفرنسي تيري هنري، مدرب منتخب فرنسا لأقل من 23 سنة، مخططات حرمان المنتخب من مواهب جزائرية الأصل، وهو ما بدا واضحا في آخر قائمة لكتيبة “الديكة” كشفها مؤخرا.

واستدعى مدرب منتخب فرنسا لفئة أقل من 23 سنة تيري هنري، الموهبة الجزائرية الأصل ريان شرقي، للمشاركة في تربص الكتيبة “الزرقاء”، شهر نوفمبر الحالي.

وسيكون صاحب الـ20 عاما شرقي، أحد أسلحة المدرب هنري في مواجهة منتخب النمسا، يوم الـ17 نوفمبر الحالي، لحساب تصفيات نهائيات “يورو” الشباب 2025.

ومن المنتظر أيضا، أن يشارك نجم نادي أولمبيك ليون، في ودية المنافس منتخب كوريا الجنوبية، يوم الـ02 من شهر نوفمبر 2023.

Thierry Henry a dévoilé sa ???????????????????? pour le dernier rassemblement de l année des ???????????????????????????? ????

???? 17/11 à 18h30
???????? Autriche ???? France ????????

???? 20/11 à 18h30 (Le Havre)
???????? France ???? Corée du Sud ????????
???? Billets : https://t.co/MXysqON1sG

Matchs diffusés sur @lachainelequipe ???? pic.twitter.com/a5EkQjgpYr

— Equipe de France ⭐⭐ (@equipedefrance) November 9, 2023

ولم يقتصر مخطط اللاعب الدولي الفرنسي السابق تيري هنري، على الاستمرار في تحصين شرقي تمهيدا لتحضيره للعب في منتخب فرنسا الأول، حيث استدعى أيضا اللاعب الجزائري الأصل مغناس أكيلوش.

وتشير آخر التسريبات إلى أن ريان شرقي بات هدفا رئيسا للاتحادية الجزائرية لكرة القدم، بطلب من الناخب الوطني جمال بلماضي، من أجل إقناعه باللعب لمنتخب الجزائر مستقبلا.

كما تداولت وسائل إعلام عدة مؤخرا، اسم نجم نادي موناكو مغناس أكيلوش، كأحد أبرز الأسماء المستهدفة من قبل الاتحاد الجزائري للعبة.

ويخاف الاتحاد الفرنسي لكرة القدم من فقدان لاعبين آخرين، لصالح المنتخب الجزائري والمنتخبات الإفريقية، بعدما خسر خدمات حسام عوار وأمين غويري والكثير من الأسماء الأخرى.

ورطة #ريان_شرقي في نادي أولمبيك #ليون تقرّب نجم المنتخب الفرنسي الأولمبي من تمثيل قميص “الخضر” pic.twitter.com/RZahgtmEEO

— أوراس | Awras (@AwrasMedia) November 1, 2023