قال له أنت الخائن.. بالفيديو| نجل جناد يُحذر

قال له أنت الخائن.. بالفيديو| نجل جناد يُحذر
(اخر تعديل 2023-09-16 17:00:05 )

وجه محفوظ جناد تهديدا شديد اللهجة إلى الناخب الوطني جمال بلماضي، بعد تصريحاته الأخيرة التي قال فيها بوجود خائن للوطن وخبيث يسرب تشكيلة المنتخب الجزائري.

وبعد أن كشف الناقد الرياضي حسين جناد، بأن جمال بلماضي كان يقصده شخصيا في تصريحاته، خرج نجله محفوظ للدفاع عنه، من خلال مقطع فيديو نشره على حسابه الشخصي بمنصة فيسبوك.

وفي مستهل مقطع الفيديو الذي لم يظهر فيه، قال محفوظ جناد: “إن تحدثنا عن خيانة الوطن، فأنت الخائن يا بلماضي، بما أنك رميت قميص المنتخب الجزائري على الأرض لما كنت لاعبا”.

واعتبر نجل الناقد الرياضي أن تسريب تشكيلة الفرق والمنتخبات أمر عادي، يحدث حتى مع كبارة الأندية في العالم، كنادي ريال مدريد ومانشستر ستي المتوجين بلقب دوري أبطال في السنوات الأخيرة.

وأضاف المتحدث، أن تسريب التشكيلة الأساسية قبل المباريات المهمة، أمر طال أيضا منتخب ألمانيا وإسبانيا، متسائلا إن كان الأمر بالنسبة لهم خيانة للوطن.

بلماضي يكشف وجود “خائن” للوطن و”خبيث” في هيئة “فاف” و”الخضر” ويدعوا الجميع لتحمل المسؤولية pic.twitter.com/SjxwJY1wfK

— أوراس | Awras (@AwrasMedia) September 13, 2023

وقال إن عائلة جناد ليست خائنة للوطن، بدليل أن الإعلامي حسين له ولد “يقصد نفسه” يعمل محللا للفيديو، وقادر على فعل أمور تضر بالمنتخب الجزائري.

وتابع: “لو كان جناد خائن للوطن لحضرت كل التكتيكات الخاصة بك يا بلماضي وأرسلتها لمنافسي منتخب الجزائر قبل كل مباراة”.

وقلل محفوظ جناد من فوز المنتخب الجزائري على منتخب السنغال وديا، وقال لبلماضي: “إنك مدرب فقير تكتيكيا، وأنا أدرك ما أقوله، بدليل الخطة التي لعبت بها أمام منتخب تنزانيا”.

وأردف: “عادل عمروش كان قريبا من الفوز عليك في ملعبك بلاعبين أقل قيمة فنية من اللاعبين الذين بحوزتك في منتخب الجزائر”.

وبلهجة شديدة، حذر نجل الناقد الرياضي جناد، بلماضي من إعادة اتهام عائلته بخيانة الوطن، مشيرا إلا أنه لا يريد الدخول معه في أمور تاريخية كبيرة تخص الأجداد والأصول.

ونصح محلل الفيديو بنادي القادسية الكويتي جناد، الناخب الوطني بالابتعاد عن حرب التصريحات، والتركيز على قيادة المنتخب الجزائري إلى تتويج آخر في نهائيات “كان” 2023.

وقال محفوظ جناد إن عائلته من أشد مناصري كتيبة “الخضر”، وينتظرون فوز منتخب بلدهم بالتاج القاري، ليخرجوا وقتها إلى الشارع تعبيرا عن فرحتهم، كما فعلوا ذلك من قبل سنة 2019.

وساند محفوظ والده في الانتقادات، التي وجهها للمدرب الوطني بشأن إقامته في قطر، رغم أنه مدرب للمنتخب الجزائري، وجب عليه وطاقمه الفني الإقامة في الجزائر، على حد تعبيره.

وقال نجل حسين جناد إنه يعلم جيدا لما لا يقيم بلماضي في الجزائر ويذهب إلى قطر بعد كل تربص، لأنه يعمل مناجيرا هنالك، حسب ما أكده المتحدث.

وبالعودة إلى قضية التخوين، كان جناد هو من أكد أنه المقصود من تصريحات بلماضي النارية، رغم أن اسمه لم يُذكر صراحة، واكتفي بالإشارة إلى وجود من وصفه بخائن للوطن وخبيث يسرب التشكيلة.