قال إنه “الأقدر والأنسب”.. ائتلاف أحزاب

قال إنه “الأقدر والأنسب”.. ائتلاف أحزاب
(اخر تعديل 2024-07-13 13:49:03 )

رحّب “ائتلاف أحزاب الأغلبية من أجل الجزائر”، بإعلان المترشح عبد المجيد تبون ترشحه لعهدة ثانية.

وانطلاقا من “القناعة الراسخة بأن عبد المجيد تبون هو الأقدر والأنسب للمرحلة المقبلة، من أجل مصلحة الجزائر”، أكد الائتلاف جاهزيته التامة للمساهمة الفعالة في إنجاح الانتخابات الرئاسية المقبلة، وفق البيان الختامي.

وعبر ائتلاف أحزاب الأغلبية أيضا، عن جاهزيته الكلية لمرافقة هذا الحدث التاريخي، “بمواقف مسؤولة، وبصفوف موحدة ومتراصة، وبإرادة قوية لتحقيق الفوز، من أجل الجزائر السيدة والمتطورة، القوية بشعبها الحر والسيد، وبمؤسساتها السياسية المنتخبة”.

وأكدت الأحزاب السياسية المعنية، أنّها ستباشر الحملة الانتخابية، لصالح المترشح عبد المجيد تبون، بتنسيق الجهود بين أحزاب الائتلاف.

ويكون ذلك، من خلال تحسيس الهيئة الناخبة بضرورة المشاركة الكثيفة والقوية في الاقتراع، وتجنيد كل منتخبي ومناضلي ومحبي أحزاب الائتلاف للالتفاف حول المرشح عبد المجيد تبون.

وتتم هذه الإجراءات، من خلال المشاركة في كلّ مراحل العملية الانتخابية، بدءً بجمع استمارات اكتتاب التوقيعات لصالحه إلى المساهمة في تنشيط حملته الانتخابية.

ووفق البيان الختامي، فإنّ الإتلاف “يلتزم بمواصلة جهوده المنسقة، لدعوة المناضلين وكلّ المواطنين الجزائريين داخل وخارج الوطن، للتصويت لصالح المرشح عبد المجيد تبون، والى إنجاح هذا الحدث الوطني الهام وجعله يوما مشهودا من أيام الجزائر المنتصرة”.

وتعهّدت الأحزاب السياسية الثلاث المعنية، بتجنيد كل قواها على مستوى القواعد النضالية والمجالس الشعبية المنتخبة محليا ووطنيا، والاستمرار بقناعة ومسؤولية، بخيار الوقوف إلى جنب الدولة ومؤسساتها، لاستكمال مسيرة الإنجاز والتنمية.

للإشارة، فإنّ ائتلاف أحزاب الأغلبية يضمّ كلّ من حزب جبهة التحرير الوطني والتجمع الوطني الديمقراطي وجبهة المستقبل.”