-

قال إنه “رجل المرحلة”.. بن قرينة يؤكد ثقته في

قال إنه “رجل المرحلة”.. بن قرينة يؤكد ثقته في
(اخر تعديل 2024-07-20 16:35:03 )

عبّر رئيس حركة البناء الوطني، عبد القادر بن قرينة، عن ثقته في الراغب في الترشح عبد المجيد تبون، قائلا إنّه “رجل المرحلة”.

وتحدّث بن قرينة، في كلمة ألقاها خلال افتتاح أشغال يوم دراسي خاص بخطاب الحملة الانتخابية لحزبه، عن الإنجازات المحققة خلال العهدة الأولى لرئيس الجمهورية عبد المجيد تبون.

وأكد المسؤول نفسه، أن تبون “أنجز وخلّد بصمات نجاحه بقطاعات عدة”، قائلا إنه “اليوم يمثل رجل المرحلة في نظرنا الذي اكتشف من لا يعرفه من الشعب الجزائري قوته وواقعيته وتواضعه وكذا وطنيته وخبرته وكفاءته وكذا شجاعته في تأمين مستقبل الجزائر بالتعاون مع الجميع وسهره الدائم على وحدة القرار الوطني وانسجامه”.

في هذا السياق، تعهّد بأنّ تشكيلته السياسية ستعمل مع تبون “من أجل الجزائر فقط، دون مطامح ودون مطامع ودون اشتراطات” قائلا “نشتغل مع الجميع بكل انسجام وتآخي ومحبة”.

من جهة أخرى، أوضح بن قرينة، أن الخطاب الانتخابي الذي سينتهجه حزبه “لن يغفل عن قضايا الشعوب المستضعفة وعن حقوقها المشروعة”.

وعلى رأس هذه القضايا “القضية الفلسطينية القضية المركزية لأمتنا”، بالإضافة إلى قضية الشعب الصحراوي “الذي أصبحت قضيته مقرونة مع القضية الفلسطينية لأن المخزن المحتل لأرض قد اختار أن يتحالف مع الكيان الصهيوني المحتل لأرض فلسطين”، حسب بن قرينة.

وشدّد رئيس حركة البناء الوطني، على أنّ خطاب حزبه سيتحدث عن برنامج المستقبل للجزائر الجديدة الذي سيقوده تبون “استكمالا لإنجازاته وسيكون من خلال حزام وطني يحمي حقوق الأجيال القادمة، ويستكمل رسالة الشهداء رحمهم الله”.