دخل السجن سابقا في فضيحة كبيرة.. تعرّف على

دخل السجن سابقا في فضيحة كبيرة.. تعرّف على
(اخر تعديل 2023-08-10 20:36:03 )

على بعد 4 أيام من غلق ملف الترشح لرئاسة الاتحاد الجزائري لكرة القدم “الفاف”، لم تتلق لجنة الترشيحات لحد الآن أي أسماء تقدمت بشكل رسمي لخلافة الرئيس المستقيل جهيد زفيزف.

وكشف موقع “العربي الجديد” بناء على مصادر خاصة، أن اسما بارزا يبقى الأوفر حظا حسب آخر المعطيات، ويتعلق الأمر بالدولي السابق مزيان إيغيل.

ووفق “العربي الجديد”، فإن مزيان إيغيل يتلقى دعما كبيرا من قبل جهات عليا في البلاد، التي ترى فيه الشخصية المناسبة لخلافة جهيد زفيزف، خاصة مع خبرته الكبيرة في عالم كرة القدم، بعد تدريبه للعديد من الأندية المحلية، وكذلك توليه منصب مدرب مساعد في منتخب الجزائر خلال بعض الفترات.

وتؤكد المصادر ذاتها، أن مزيان إيغيل يبقى الأوفر حظا لحد كتابة هذه الأسطر، إلا أنه لم يفصل في قراره بشكل رسمي بما أن لجنة الترشيحات لم تعلن عن قائمة المتسابقين بشكل نهائي، كما أن هناك أسماء أخرى لديها الرغبة في الفوز برئاسة مبنى دالي براهيم، في صورة رئيس الرابطة عبد الكريم مدوار.

وكشفت مصادر مقربة لمنصة “أوراس” أسماء بعض المترشحين الذين سيودعون ملفاتهم للظفر بمنصب رئيس الفاف وخلافة جهيد زفيزف في مهامه.

وذكرت المصادر ذاتها بأن رئيس لجنة تنظيم “الشان” سابقا رشيد أوكالي سيودع قريبا ملف ترشحه لرئاسة الهيئة الكروية الجزائرية.

ويتلقى أوكالي دعما من قبل بعض أعضاء المكتب الفيدرالي المنحل وكذا رئيس الفاف السابق شرف الدين عمارة.

وأكدت المصادر ذاتها بأن عبد الحكيم سرار هو الآخر مرتقب أن يودع ملف ترشحه لتولي تسيير مبنى دالي إبراهيم خاصة عقب استقالته رسميا من رئاسة مجلس إدارة فريق وفاق سطيف.