“ما زال ناخبا لمنتخب الجزائر”.. موعد الفصل

“ما زال ناخبا لمنتخب الجزائر”.. موعد الفصل
(اخر تعديل 2024-02-16 16:14:04 )

ما زال القبضة الحديدية مستمرة بين الناخب الوطني جمال بلماضي ورئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم وليد صادي، بعد خروج المنتخب الجزائري من نهائيات منافسة كأس أمم إفريقيا كوت ديفوار.

ومن المنتظر أن يفصل رئيس الاتحاد الجزائري وليد صادي نهائيا في قضية الناخب الوطني جمال بلماضي، يوم غد السبت أو نهار الأحد، حسب ما أكده موقع “الوطن دي زاد”.

وأشار المصدر السابق، إلى أنه ,غلى حد الآن لم تقل ترسم الاتحادية الجزائرية للعبة، إقالة مدربها منتخبها الوطني جمال بلماضي كتابيا.

ووفقا لما سلف ذكره، فإن صاحب الـ48 عاما بلماضي، ما زال هو المدرب الوطني للمنتخب الجزائري، ما لم ترسم هيئة “فاف” إقالته كتابيا، بما أنه مصر على التمسك بمنصبه ناخبا وطنيا.

وكان المدرب الوطني قد رد على مراسلة الاتحاد الجزائري لكرة القدم، بشأن اقتراح فك الارتباط وديا، مع دفع “فاف” رواتب 03 أشهر فقط.

وأكد جمال بلماضي في رده، على أنه يرفض رفضا قاطعا فك الارتباط مع دفع رواتب 03 أشهر، مؤكدا أن أمام “فاف” حلين لإنهاء قضيته.

تطورات جديدة في قضية المدرب #بلماضي مع “الفاف”.. إليك التفاصيل pic.twitter.com/5krBB2xHb1

— أوراس | Awras (@AwrasMedia) February 12, 2024

ويقتضي الحل الأول المطروح من قبل بلماضي على الاتحادية ، بالتراجع عن قرار فك الارتباط وديا وتركه يواصل على رأس “الخضر” وفقا لمضمون عقده، ولن يكفل ذلك “فاف” دفع 07 ملايين “يورو” كتعويضات.

أما الخيار الثاني المطروح أمام “فاف”، فهو الموافقة على دفع كافة المستحقات المادية للناخب الوطني جمال بلماضي، كمقابل فك الارتباط بينهما وديا.

وبحسب ما كشفه موقع “وين وين” بحر الأسبوع الحالي، فإن بلماضي منح الاتحاد الجزائري لكرة القدم بقيادة رئيسه وليد صادي، مهلة 08 أيام للرد على مقترحه.

ورغم أنها لم ترسم إقالة أو استقالة بلماضي عن طريق بيان رسمي أو تصريح رسمي لرئيسها صادي، باشرت “فاف” رحلة بحثها عن خليفة صاحب الـ48 عاما، لقيادة المنتخب الجزائري مستقبلا.