موجود في القائمة الموسعة للمنتخب الجزائري..

موجود في القائمة الموسعة للمنتخب الجزائري..
(اخر تعديل 2024-05-22 12:21:04 )

هل تريد ملخصا مني؟

أعد الناخب الوطني فلاديمير بيتكوفيتش القائمة الموسعة للمنتخب الجزائري، تحسبا لخوض تربص شهر جوان المقبل، حسب آخر الأخبار المسربة من بيت الاتحادية الجزائرية لكرة القدم “فاف”.

وسيقلص المدرب الوطني فلاديمير بيتكوفيتش، القائمة الموسعة للمنتخب الجزائري، إلى 23 لاعبا ستضمهم القائمة النهائية، لخوض الخرجتين المقبلتين في تصفيات كأس العالم 2026.

وضمن المهاجم بغداد بونجاح مكانته في القائمة الموسعة، بحسب آخر التسريبات، التي أكدت أنه يتجه ليكون ضمن القائمة النهائية، المقرر أن يكشفها التقني البوسني قريبا.

وسيكون نجم نادي السد القطري بونجاح، ضمن قائمة المنتخب الجزائري النهائية، بحسب ما أكدته مصادر لموقع “العين الإخبارية”.

وداع تاريخي خصه جمهور #السد القطري لنجمهم بغداد #بونجاح.. شاهد الفيديو pic.twitter.com/AeW0wkoYs9

— أوراس | Awras (@AwrasMedia) May 19, 2024

واتصل مدرب كتيبة “الخضر” بـمهاجمه بونجاح، “مدلل” الناخب الوطني السابق جمال بلماضي، خلال الأيام القليلة الماضية، بعد استرجاع اللاعب لمستواه مع فريقه القطري السد.

واستفسر فلاديمير بيتكوفيتش من نجم الكتيبة “السداوية”، عن مدى جاهزيته لتقديم الإضافة اللازمة لمنتخب الجزائر، في الاستحقاق المقبل.

وبعدما علم أنه في القائمة الموسعة للمنتخب الجزائري، أكد بغداد بونجاح لمدربه الوطني، أنه على أتم الاستعداد لتقديم ما هو منتظر منه في المواجهتين المقبلتين.

وعقب سماع الرد الإيجابي من “مدلل” بلماضي، أكد بيتكوفيتش لمهاجمه الدولي بونجاح، أنه سيكون حاضرا في القائمة النهائية لكتيبة “الخضر”، المقرر أن تخوض أسماؤها المبارتين المقبلتين في تصفيات “المونديال”.

ولمح التقني البوسني للاعبه بغداد بونجاح، إلى إمكانية محافظته على مكانته الأساسية في كتيبة “الخضر”، في حال واصل بالمستوى ذات،ه الذي ظهر عليه مؤخرا مع ناديه السد القطري.

وسيواجه منتخب الجزائر، شهر جوان 2024، منتخبي غينيا وأوغندا، ضمن الجولتين الثالثة والرابعة لمنافسات المجموعة السابعة من تصفيات نهائيات كأس العالم 2026.