-

لا يرغب في عودته.. نادي اتحاد العاصمة يرفض

لا يرغب في عودته.. نادي اتحاد العاصمة يرفض
(اخر تعديل 2023-08-01 23:42:03 )

ما زال مستقبل اللاعب الدولي الجزائري يوسف بلايلي غامضا، حيث لم يتم إعلان انضمامه لأي ناد إلى حد الآن، رغم ما تداولته وسائل إعلام عدة، عن تنافس شديد بين أندية كثيرة راغبة في ضمه.

وكشف الناقد الرياضي حسين جناد مستجدات غير متوقعة في المستقبل الكروي لنجم المنتخب الوطني الجزائري يوسف بلايلي.

وأكد حسين جناد في منشوره على صفحته بمنصة “فيسبوك”، أن “محارب الصحراء” منح الضوء الأخير لوكيل أعماله من أجل التفاوض مع إدارة نادي اتحاد العاصمة في حال وصلهم عرض منها.

وأضاف جناد أنه ورغم ما سلف ذكره، إلا أن إدارة نادي اتحاد العاصمة ترفض رفضا قاطعا فكرة التعاقد مع الجناح الأيسر للمنتخب الوطني الجزائري.

ولم يكشف الناقد الرياضي ذاته، أية تفاصيل أخرى بشان رفض إدارة بطل منافسة كأس الكنفدرالية الإفريقية لكرة القدم “كاف”، عودة نجمها السابق يوسف بلايلي.

وسبق لابن مدينة وهران تقمص ألوان نادي اتحاد العاصمة، موسم 2015/2014، حيث خاض 29 مباراة في منافسة الدوري الجزائري وسجل فيها 09 أهداف.

وذكرت مصادر إعلام مغربية الأسبوع الماضي، اقتراب لاعب المنتخب الجزائري من اللعب في منافسة الدوري المغربي لكرة القدم، الوسم الكروي المقبل.

وتحرك نادي الوداد البيضاوي المغربي للتعاقد مع “فنك الصحراء” خلال سوق انتقالات اللاعبين الصيفية الحالية، حسب ما أكده مسؤول من الفريق لموقع “العربي الجديد”.

وقدم نادي الوداد البيضاوي المغربي عرضا ماليا للمهاجم يوسف بلايلي، وصفه المصدر السابق بالمغري، إذ وصل إلى 700 ألق “يورو” سنويا، بالإضافة إلى المكافآت المالية.

كما ربطت العديد من التقارير الإعلامية، اسم بلايلي بنادي الترجي الرياضي التونسي، وطرابزون سبورت التركي، ومولودية العاصمة وشباب بلوزداد الجزائريين، لكنه يبقى من دون ناد إلى حد الآن.

#بلايلي يرفض عروضا بالمليارات من أندية داخل البطولة الجزائرية.. شاهد التفاصيل pic.twitter.com/BxRJJz46lq

— أوراس | Awras (@AwrasMedia) July 27, 2023