“لم يقدم الإضافة”.. نجم الكرة السعودية السابق

“لم يقدم الإضافة”.. نجم الكرة السعودية السابق
(اخر تعديل 2024-08-20 11:00:13 )

هل تريد ملخصا مني؟

هاجم نجم كرة القدم السعودية السابق، حسين عبد الغني، الدولي الجزائري رياض محرز، لاعب نادي أهلي جدة السعودي.

وقال حسين عبد الغني في مقابلة صحفية مع بودكاست مايكس، إن رياض محرز لم يقدم الإضافة المنتظرة مع أهلي جدة حتى الآن.

وأضاف اللاعب السابق للأهلي “أن الحديث عن ضعف مجموعة لاعبي الأهلي ليس عذرا لمردود محرز المتواضع”، مبررا ذلك “أن هناك مواقف فردية يظهر فيها اللاعب قدراته، ولا تحتاج إلى المجموعة”.

وأكد المتحدث على “قدرات الدولي الجزائري الفنية العالية، إلا أنها لم تظهر مع أهلي جدة”، معتبر أن الحديث عن ضعف المجموعة “كلام فارغ”.

وبرر عبد الغني انتقاده لأداء رياض محرز بسبب الإمكانيات الفنية التي يمتلكها الأخير، وضعف مردود اللاعب مقارنة بقيمته.

هل هذا مستوى رياض محرز؟

حسين عبد الغني وتصريح جديد في بودكاست #على_بياض
مع @faisal_ahz

🎧: https://t.co/k1Q0ds40FR
👁️: https://t.co/BMxIwoowW9 pic.twitter.com/EXMiCGhTw7

— مايكس للبودكاست (@MicsPod) August 19, 2024

يذكر أن قائد “المحاربين” ظهر بمستوى مميز خلال مباراة نصف نهائي السوبر السعودي أمام الهلال، رغم خسارة الفريق بركلات الترجيح.

وقدم محرز مستوى جيدا ضد الهلال، حيث صنع خمس فرص كأكثر لاعب صناعة للفرص خلال اللقاء، منها 3 فرص خطيرة استطاع زميله فيرمينو، تحويل إحداها إلى هدف، فضلا عن حصوله على أعلى تقييم في المباراة بـ 8.0، من موقع “سوفا سكور” المتخصص.

يذكر أن الدولي الجزائري رياض محرز لم يكن ضمن قائمة اللاعبين الذين سددوا ركالات الترجيح لنادي الأهلي، حيث ضيع النادي السعودي 3 ركلات ترجيح أقصي على إثرها من المنافسة.

وكان محرز أفضل لاعبي أهلي جدة خلال الموسم الماضي، والأكثر مساهمة في الفريق إلا أن كل هذا لم يشفع لنجم مانشستر سيتي السابق، عند البعض.

ويعد حسين عبد الغني أحد نجوم الكرة السعودية، حيث لعب أغلب مسيرته مع فريقي الأهلي والنصر، وحصد خلال مشواره عدد من الألقاب أبرزها كأس آسيا 1996.