هزيل يحصد الذهب مجدداً ويواصل إحراج اتحادية

هزيل يحصد الذهب مجدداً ويواصل إحراج اتحادية
(اخر تعديل 2024-08-18 17:49:13 )

هل تريد ملخصا مني؟

جدد المصارع الجزائري الصاعد عبد الحق أسامة هزيل، الموعد مع حصد الذهب في البطولة الإفريقية لرياضة “الجودو”، التي تحتضن وقائعها دولة الكاميرون.

وانتزع البطل الجزائري الميدالية الذهبية، يوم السبت، في اختصاص وزن 66 كلغ، ضمن فعاليات منافسة بطولة إفريقيا “للجودو”، الخاصة بفئة الشباب.

وفي النزال النهائي للاختصاص ذاته، أطاح عبد الحق أسامة هزيل بمنافسه الأنغولي بولو لوكاس، ليحصد ثاني ميدالية ذهبية في العاصمة الكاميرونية ياوندي، في ظرف أقل من أسبوع.

فيديو المنازلة النهائية لأسامة عبدالحق هزيل وفوزه بالإخضاع ضد منافسه الأنغولي
ما شاء الله عليه نشط جدا وكل مرة ما يفشل في حركة يحاول بعدها مباشرة ، يملك قوة بدنية ممتازة رغم انه لعب قبل يومين منافسات الناشئين وفاز بها واليوم لعب منافسات الشباب وفاز بها 👏🏻

[ الفيديو منقول من صفحة… https://t.co/Xyi3F0soB1 pic.twitter.com/0VSyL8i9Sk

— محمد (@BenaliaMohamed) August 17, 2024

وكان المصارع الشاب قد فاز بالميدالية الذهبية، لوزن 66 كلغ في رياضة “الجودو”، ضمن بطولة إفريقيا للناشئين، بعد تغلبه على منافسه المصري يوسف السيد في النزال النهائي قبل يومين.

في ظل “فضيحة” الاتحادية وامتناعها عن مساعدته.. البطل هزيل يتنقل من ماله الخاص إلى الكاميرون ليكون ممثلا وحديا للجزائر وينتزع الذهب pic.twitter.com/EmJeljXgtK

— أوراس | Awras (@AwrasMedia) August 17, 2024

وبذلك جمع البطل هزيل بين ذهبيتي منافستي، بطولة إفريقيا للناشئين وبطولة فئة الشباب في رياضة “الجودو”، ليواصل إحراج الاتحادية الجزائرية بإنجازاته.

ويعد عبد الحق أسامة هزيل المصارع الوحيد الذي مثل الجزائر في البطولة الإفريقية بالكاميرون بفئتيها، بعدما أصر على التنقل بماله الخاص، في ظل امتناع الاتحادية الجزائرية “للجودو” عن مساعدته.