حساني: ترشحنا لانتخابات الرئاسية إدراكًا منا

حساني: ترشحنا لانتخابات الرئاسية إدراكًا منا
(اخر تعديل 2024-08-24 13:21:13 )

أكد مُرشح حركة مجتمع السلم “حمس”، عبد العالي حساني شريف، اليوم السبت، أن ترشحه للانتخابات الرئاسية المقررة في 7 سبتمبر المقبل، جاء إدراكا منه بحجم ودقمة المرحلة التي تمرّ بها الجزائر.

وفي كلمة له خلال تجمع شعبي بولاية تلمسان، قال حساني “نحن ندرك تماماً كجزائريين وكمسؤولين سياسيين ما هي التحديات المحيطة بالوطن والتي تتربص بالجزائر”.

وحذّر المترشح للانتخابات الرئاسية المقبلة، عبد العالي حساني شريف، من أن المتربصين بالجزائر، مؤكداً أنهم يعتقدون أن هذه الانتخابات ستكون فرصة للانقضاض على هذا البلد.

وشدد حساني، على أن مشاركته في الانتخابات هي رسالة للمتربصين بالجزائر، تؤكد أن هذه الانتخابات جاءت لجعل هذا الوطن صاعداً وسيدًا، له كلمة قوية في الساحة الإقليمية والدولية.

كما أكد مُرشح “حمس” أن هذه الانتخابات الرئاسية، جاءت في ظرف صراع دولي كبير جدا يعرفه العالم، مشيرا إلى ما يجري على أرض فلسطين، أين يقود الصهاينة المعركة ضد أبناء الأمة وشعوب المنطقة.

بالإضافة إلى ما يجري في العديد من الدول العربية والإسلامية على غرار لبنان وليبيا والسودان والتشاد والنيجر وغيرها من البلدان التي تشهد توترات.

وأكد حساني على أن هذه الظروف، تجعلنا نستشعر أهمية الانتخابات وندعو لإنجاحها، معتبرا أنها انتخابات مفصلية ستقرر مصير الوطن في قادم الأيام.