حساني شريف يتعهد بالاستغلال الأمثل للثروات

حساني شريف يتعهد بالاستغلال الأمثل للثروات
(اخر تعديل 2024-08-20 16:56:14 )

هل تريد ملخصا مني؟

خلال تجمع شعبي في دار الثقافة والفنون بتيارت، أكد عبد العالي حساني شريف، مترشح حركة مجتمع السلم لرئاسيات 7 سبتمبر، على أهمية تبني رؤية استشرافية لتعزيز التنمية وتحقيق الأمن الغذائي، وضمان الاستغلال الأمثل لثروات كل منطقة، مشيراً إلى أن هذه النقاط تشكل جزءاً هاما من تعهداته الانتخابية.

وشدد أيضا على أهمية إعداد دراسات معمقة لتعزيز التنمية المحلية مؤكدا ضرورة الاستثمار في المورد البشري من خلال الاهتمام بالأسرة والتعليم والتكوين.

وكشف حساني شريف عن نيته في مراجعة القوانين المتعلقة بالتربية والتعليم العالي والتكوين المهني لتعزيز الاستقرار الاجتماعي ودعم تماسك المجتمع.

وأشار إلى مشروعه السياسي الذي يهدف إلى تطوير الرياضة، وتحقيق الأمن الغذائي، واستغلال ثروات كل منطقة بشكل أمثل، مبرزا خطته لمحاربة الفساد، تطوير الرقمنة، وتوفير دعم للاستثمار وإنشاء المشاريع الصغيرة والمتوسطة.

وفي نهاية التجمع، دعا حساني شريف سكان تيارت إلى المشاركة بقوة في الانتخابات لمواجهة التحديات العالمية والحفاظ على استقلال الجزائر، مؤكدا على أهمية هذه المشاركة لاختيار الرئيس القادم في قطع الطريق أمام المتربصين بالجزائر والطامعين فيها.