حساني: برنامجي هو مشروع وطني جامع يحرص على خدمة

حساني: برنامجي هو مشروع وطني جامع يحرص على خدمة
(اخر تعديل 2024-09-02 15:42:39 )

أكد مُرشح حركة مجتمع السلم “حمس” عبد العالي حساني شريف، أن برنامجه الانتخابي هو “مشروع وطني جامع يحرص على خدمة الوطن والحفاظ على سيادته وعلى التماسك الاجتماعي والقيم والحريات”.

وخلال نشاط جواري أشرف عليه حساني بولاية باتنة، أكد هذا الأخير أن مشروعه السياسي يهدف إلى خدمة الوطن والحفاظ على سيادته وتحقيق التنمية.

وأشار عبد العالي حساني شريف خلال حديثه مع المواطنين إلى أن برنامه يقترح الحلول اللازمة للمشاكل التي يعاني منها المواطنون ويحرص على تحقيق التنمية الشاملة.

كما أكد مرشح “حمس” على الدور الهام للشباب في استكمال مسيرة السلف الصالح، مشددا على ضرورة اعتماد برامج خاصة لصالح الشباب لحمايتهم وتحسيسهم بحجم المسؤولية الملقاة على عاتقهم في بناء الوطن والدفاع عنه.

مضيفًا أن برنامجه يسعى إلى توفير مناصب الشغل وترقية الاستثمار في مختلف المجالات بما يتماشى واحتياجات كل منطقة في الجزائر.

وبخصوص ولاية باتنة قال حساني شريف إنها عاصمة الاوراس الأشم ومسقط رأس مفجر الثورة التحريرية الشهيد مصطفى بن بولعيد وولاية تاريخية تحمل الكثير من الرمزية.
حياة قلبي 6 الحلقة 26

كما كان للمترشح حساني لقاء تفاعلي مع المواطنين في مدينة بريكة جنوبي ولاية باتنة، أين دعاهم إلى التصويت لصالحه يوم 7 سبتمبر ومنحه فرصة تجسيد برنامجه الانتخابي.