حساني يلتزم برفع القدرة الشرائية للمواطن

حساني يلتزم برفع القدرة الشرائية للمواطن
(اخر تعديل 2024-08-25 22:07:07 )

أكد مُرشح حركة مجتمع السلم “حمس” عبد العالي حساني شريف، اليوم الأحد، أنه سيلتزم برفع القدرة الشرائية للمواطن الجزائري وكذا الاهتمام بالفئات الهشة.

وتطرق حساني خلال تجمع شعبي نشطه لولاية الشلف، إلى مضمون برنامجه الانتخابي لاسيما في شقه الاجتماعي، حيث أكد أنه ملتزم بـ “دعم القدرة الشرائية للمواطن والاهتمام بالفئات الهشة ومراجعة معاشات التقاعد مع اعتماد منظومة وطنية لتحديد مستويات وأشكال الدعم”.

كما أكد مرشح حركة مجتمع السلم لرئاسيات 7 سبتمبر القادم، أن برنامجه الانتخابي يقترح فرصا جديدة للتنمية من خلال تجسيد الإصلاح الإداري وترقية منظومة الجماعات المحلية

وأشار حساني شريف إلى أن برنامجه الانتخابي يسعى إلى “دعم المجالس المنتخبة في الجماعات المحلية وتوسيع صلاحياتها وكذا تكريس استقلالية تسيير المجالس الشعبية البلدية والولائية مع الحرص على التوزيع العادل للموارد الجبائية بين المركزي والمحلي”.

وأضاف المتحدث ذاته، أن برنامجه الاقتصادي “ذو طابع اجتماعي تضامني وتكافلي متنوع ومستدام يحقق الرفاه، محوره العنصر البشري ومنهجه المشاركة”.

وشدد حساني شريف في معرض حديثه، على أن برنامجه يركز على خلق “بيئة جاذبة للاستثمار ومنتجة للثروة”.

كما تطرق إلى واقع التنمية بولاية الشلف، حيث لفت المترشح إلى المؤهلات الفلاحية والسياحية التي تزخر بها هذه الولاية، والتي تؤهلها لأن تكون ولاية “نموذجية”، متعهدا بتجسيد “مشاريع كبرى تساهم في تحقيق التنمية وتوفير مناصب الشغل”.