حساني يؤكد أن برنامجه يشكل فرصة لن تتكرر

حساني يؤكد أن برنامجه يشكل فرصة لن تتكرر
(اخر تعديل 2024-08-15 21:07:07 )

هل تريد ملخصا مني؟

أكد المترشح لرئاسيات 7 سبتمبر، عن حركة مجتمع السلم عبد العالي شريف حساني، أن برنامجه الانتخابي يشكل فرصةً لن تتكرر للجزائريين ولا يجب تضيعها.

وخلال زيارته إلى بيت مؤسس “حمس” الراحل محفوظ نحناح في أول يوم من الحملة الانتخابية للانتخابات الرئاسية، أشار حساني إلى أن برنامجه يهدف لتحقيق الإقلاع في جميع المجالات وجعل الجزائر قوة في المنطقة بمواقفها.

ودعا عبد العالي شريف حساني الجزائريين إلى التوجه بقوة نحو صناديق الاقتراع يوم 7 سبتمبر وبعث رسالة إلى العالم بأن الجزائر قوية ومحمية.

وأوضح حساني أن مرجعية الحركة ومنهجها يعتمد على البعد الوطني الذي ضحى من أجله الشهداء والبعد الوسطي المعتدل الذي اتبعه الشيخ محفوظ نحناح، والذي يهدف إلى جمع شمل الجزائريين دون تفرقة.

للإشارة فقد عرض المترشح للانتخابات الرئاسية، عبد العالي حساني شريف، برنامجه الانتخابي اليوم الخميس، من خلال المساحة المخصصة للحملة الانتخابية على التلفزيون العمومي.

ويرتكز البرنامج الانتخابي لمُرشح “حمس”، على 5 محاور رئيسية في مقدمتها التنمية الاجتماعية والاقتصادية باعتبارها حجر الزاوية الذي تبنى عليه انشغالات المواطن بشكل مباشر”.

ويلتزم حساني شريف في برنامجه الذي يحمل شعار “فرصة”، بالعمل على تحقيق فرص جديدة للتقدم والازدهار من خلال تثبيت دور مدرسة الوسطية والاعتدال ومواصلة النضال من أجل تجسيد التحول الديمقراطي وتحقيق شراكة سياسية تجسد التغيير مع بعث الأمل والتفاؤل لدى الجزائريين والشباب خصوصا ومواكبة التحول الرقمي والعلمي.