حساني يؤكد من تبسة أن الشعب الجزائري حرّ في

حساني يؤكد من تبسة أن الشعب الجزائري حرّ في
(اخر تعديل 2024-08-16 15:56:10 )

هل تريد ملخصا مني؟

أكد مُرشح حركة مجتمع السلم “حمس” عبد العالي شريف حساني، اليوم الجمعة، من ولاية تبسة أن الشعب الجزائري حرّ في اختياراته ولا يمكن لأحد أن يملك الوصاية عليه.

وخلال تنشيطه تجمعا شعبيا بولاية تبسة في إطار اليوم الثاني للحملة الانتخابية لرئاسيات 7 سبتمبر، قال حساني إنه مرشح الشعب الجزائري وبالوسائل البسيطة وأنه واثق من مساندة الشعب له في هذه المحطة.

وأوضح المترشح عبد العالي شريف حساني أنّ ترشحه ليس عودة إلى الماضي أو لمحاسبة الناس ولكن من أجل قيادة البلاد والجزائريين نحو المستقبل.

مضيفاً أن مشروعه هو فرصة للجزائر وللجزائريين، مشيراً إلى أنه ليس أجنبيًا ولا يملك أي علاقة بالأجندات الخارجية مؤكداً أن خطابه خطاب أمل وتفاؤل وسكينة للجزائر، وهو مشروع كامل ومتكامل.

وبخصوص ولاية تبسة التي نشط فيها تجمعه الشعبي عدد حساني المؤهلات التي تحوز عليها الولاية لاسيما ثرواتها المنجمية والفلاحية التي تحتاج حسبه إلى إعادة النظر في كيفية استغلالها من خلال بعث المخططات التنموية القادرة على الرفع من مستوى معيشة مواطني الولاية ودعم الاقتصاد الوطني.

كما كشف حساني النقائص التي تسجلها هذه الولاية على غرار البطالة ونقص المرافق الضرورية وتعطل المشاريع التنموية والتي تحتاج إلى مخططات جديدة تستجيب لمؤهلاتها واحتياجات سكانها”.

وشدد مُرشح “حمس” على أن تنمية المناطق الحدودية لا ترتبط فقد بالبعدين الاجتماعي والاقتصادي وإنما تتعدى ذلك إلى البعد القومي الوطني في ظل حالة عدم الاستقرار التي تعيشها دول الجوار.