هاريس بلقبلة على أعتاب العودة إلى الدوري الفرنسي

هاريس بلقبلة على أعتاب العودة إلى الدوري الفرنسي
(اخر تعديل 2024-06-21 18:14:04 )

يعيش اللاعب الدولي الجزائري هاريس بلقبلة بطالة كروية، بعد انتهاء قصته مع ناديه السعودي السابق أحد، وبات يسارع الزمن للعثور على ناد يواصل فيه مشواره.

وبعد عام من مغادرته نادي بريست، قد يعود هاريس بلقبلة إلى اللعب في منافسة الدوري الفرنسي لكرة القدم الموسم المقبل، حسب ما كشفه موقع “فوت ميركاتو” المتخصص في أخبار انتقالات اللاعبين.

ودخل “محارب الصحراء” دائرة اهتمامات أندية عدة، سماها الموقع السابق بفرق النخبة في منافسة البطولة الفرنسية، دون كشف هوية أي منها.

وأشار الصدر السالف ذكره، إلى أن تلك الأندية الراغبة في العاقد مع “فنك الصحراء”، ترى في خبرة صاحب الـ30 عاما عاملا مهما لتقوية خط وسط ميدانها، تحسبا للموسم الكروي المقبل 2025/2024.

ومن المرجح ألا تجد الأندية الفرنسية المخططة للظفر بخدمات النجم الجزائري، صعوبات في التعاقد معه، بما أن قيمته السوقية الحالية لا تتجاوز 01.70 مليون “يورو”، حسب موقع “ترانسفرماركت” المتخصص.

وكان هاريس بلقبلة قد لعب مع ناديه السابق أحد، 29 مباراة في دوري الدرجة الثانية السعودية، سجل خلالها هدفا وحيدا، كما خاض مباراة واحدة في منافسة كأس الملك.

وقبل انضمامه إلى نادي أحد، تقمص لاعب خط الوسط بلقبلة ألوان نادي بريست الفرنسي لمدة 05 مواسم، لم يتوج فيها بأي لقب.

وعلى صعيد مشواره الدولي، يغيب هاريس بلقبلة عن صفوف منتخب بلده الجزائر، لعام بالتمام والكمال، حيث كان جلوسه في دكة الاحتياط بودية تونس في الـ20 جوان 2023، آخر حضور له مع كتيبة “الخضر”.