-

حاليلوزيتش يوضح إمكانية عودته إلى الجزائر

حاليلوزيتش يوضح إمكانية عودته إلى الجزائر
(اخر تعديل 2023-10-05 16:03:03 )

أوضح المدرّب السابق للفريق الوطني وحيد حاليلوزيتش إمكانية عودته إلى الجزائر، في مقابلة مع الموقع المتخصص في الأخبار الرياضية “ريفالتي”، حيث أكد أنه لم يتلق أي اتصال لتدريب فريق شبيبة القبائل، غير أن العديد من الأشخاص في الجزائر اتصلوا به لعرض مقترحاتهم.

وأضاف المدرّب الذي حقّق التأهل التاريخي للخضر إلى الدور الثاني لكأس العالم 2014 بالبرازيل، أنه في تواصل مع زملائه السابقين ويتبادل الأخبار معهم، مشيرا إلى أنه سوف يعود إلى الجزائر العاصمة يوما ما ولكن كسائح.

وتحدّث حاليلوزيتش عن سر نجاح إسلام سليماني الذي أصبح هدافا تاريخيا للمنتخب الوطني الجزائري، معربا عن فخره به، حيث قال “إنه لاعب صاحب مسيرة غير نمطية، وأنا سعيد جدًا من أجل سليماني ومحرز والآخرون، لقد خاضوا مسيرة جيدة جدًا بعد كأس العالم 2014 الضخمة”.

وأشار المدرّب السابق للخضر، أن بعض الصحفيين كانوا يستهينون بسليماني لأنه لم يكن مقنعا في بعض جوانب المباريات، لكن قوته كانت في العمل والجدية إلى أن تقدم بشكل هائل وأصبح أفضل هداف في تاريخ المنتخب الوطني.

من جهة أخرى، عبّر حاليلوزيتش عن فخره بإسعاد الجزائريين من خلال الانجازات التي حققها مع المنتخب الوطني، بالرغم من أن علاقته مع الصحفيين الجزائريين لم تكن دائما جيدة.

كما أضاف في السياق ذاته، “عندما أسافر إلى جميع أنحاء العالم وخاصة إلى فرنسا، يطلب مني الجزائريون باستمرار الحصول على صور تذكارية وهذا يريحني لأنه يشعرني كذلك بالتقدير”.