حجام يتألق ويساهم في تأهل “يونغ بويز” إلى دوري

حجام يتألق ويساهم في تأهل “يونغ بويز” إلى دوري
(اخر تعديل 2024-08-28 10:56:09 )

حقق النجم الدولي الجزائري، جوان حجام، ورفاقه في نادي “يونغ بويز” السويسري، تأهلاً تاريخياً إلى مرحلة دور المجموعات من منافسة دوري أبطال أوروبا بنظامها الجديد.

وتخطى “محارب الصحراء” وبقية الرفاق في فريق “يونغ بويز” عقبة مضيفهم، نادي “غلطة سراي” التركي، ضمن إياب الدور المؤهل إلى دوري المجموعات من المنافسة الأوروبية ذاتها.

وساهم جوان حجام في فوز ناديه السويسري على منافسهم التركي بنتيجة هدف نظيف، في مباراة تألق فيها نجم المنتخب الجزائري بشكل لافت، أياماً قليلة قبل انطلاق التربص المقبل لكتيبة “الخضر”.

وكان المدافع الدولي الجزائري واحداً من أفضل اللاعبين فوق أرضية الميدان في تلك المباراة، حيث انتزع ثاني أفضل تقييم من قبل شبكة “سوفا سكور” المتخصصة، التي منحته علامة 7.05/10.

وكان رفاق جوان حجام قد فازوا على نادي “غلطة سراي” بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين، في مباراة ذهاب الدور ذاته، التي لُعبت على أرضية ميدانهم وأمام جماهيرهم.
عمر افندي الحلقة 9

وسيكون بلوغ دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا بمثابة دفعة معنوية قوية للظهير الأيسر الجزائري، للمنافسة على مكانة أساسية في تشكيلة كتيبة “محاربي الصحراء” خلال التربص المقبل.

ومن المتوقع أن يكون جوان حجام أحد الأسماء التي ستحجز مكانها في القائمة النهائية، التي من المقرر أن يكشفها الناخب الوطني فلاديمير بيتكوفيتش صباح يوم غد الخميس في ندوة صحفية.

ويعقد التقني البوسني مؤتمراً صحفياً في قاعة المؤتمرات “محمد صلاح” بملعب “نيلسون مانديلا” بالعاصمة، للحديث عن مواجهتي المنتخب الجزائري المقبلتين.

ويواجه منتخب الجزائر منتخبي غينيا الاستوائية وليبيريا يومي 5 و10 سبتمبر المقبل، لحساب الجولتين الأولى والثانية من تصفيات نهائيات منافسة كأس أمم إفريقيا المغرب 2025.

4o