حاج رجم يستضيف مجموعة من الإعلاميين

حاج رجم يستضيف مجموعة من الإعلاميين
(اخر تعديل 2024-03-08 15:14:03 )

تشرف رئيس مجلس إدارة فريق مولودية الجزائر حكيم حاج رجم باستضافة مجموعة من خيرة الإعلاميين في الوطن العربي والعالم أجمع.

ونشر رئيس مجلس إدارة مولودية الجزائر صورا له عبر حسابه الرسمي على منصة “إكس” رفقة مجموعة من الإعلاميين على غرار الجزائري لخضر بريش وكذا بوعلام بنومشيارة بالإضافة إلى الإعلامي اليمني سالم الجحوشي.

وكتب حاج رجم: تشرفت بحضور مجموعة من خيرة الإعلاميين في الوطن العربي والعالم أجمع، كيف لا وهم الذين ساهموا في الثورة الإعلامية التي شهدها العالم الحديث مطلع الألفية الجديدة سواء عبر قنوات الجزيرة الإخبارية والرياضية ثم باقة بي إن سبورتس وقنوات الكأس وغيرها من المحطات الذائعة الصيت”.

وأضاف: “فأساتذة في صورة لخضر بريش، سالم الجحوشي و بوعلام بنومشيارة، تركوا بصمتهم إعلاميا وإنسانيا بتقديم رسالة إعلامية راقية وهادفة، بعيدا عن البهرجة و البرامج الهدامة لقيم المجتمع”.

تشرفت باستضافة مجموعة من خيرة الإعلاميين في الوطن العربي و العالم أجمع، كيف لا وهم الذين ساهموا في الثورة الإعلامية التي شهدها العالم الحديث مطلع الألفية الجديدة سواء عبر قنوات الجزيرة الإخبارية و الرياضية ثم باقة بي إن سبورتس وقنوات الكأس وغيرها من المحطات الذائعة الصيت، فأساتذة… pic.twitter.com/3y1QOIjZn7

— حاج رجم محمد حكيم – HADJ REDJEM Mohamed Hakim (@hadj_redjem) March 8, 2024

وزاد: “كما لا يفوتني شكرهم على تشجيعاتهم للمضي قدما في مشروع إطلاق قناة المولودية التلفزيونية الذي سيرى النور قريبا وخاصة الملاحظات القيمة التي أفادونا بها وتقييمهم للخطوط العريضة للمشروع”.
وحضر الإعلامي لخضر بريش وفؤاد بنومشيارة بالإضافة إلى سالم الجحوشي فعاليات الملتقى الرياضي.

وأشرف وزير الإتصال الدكتور محمد لعقاب، رفقة وزير الشباب و الرياضة عبد الرحمان حماد، بقاعة المحاضرات لملعب نيلسون مانديلا ببراقي على اختتام أشغال الملتقى الوطني حول الاعلام الرياضي بعنوان “الاعلام الرياضي بين الحق في الاعلام والمسؤولية الصحفية”.

وتم بالمناسبة، رفع تقارير الورشات الأربعة في شكل توصيات، على أن تكون هذه الاخيرة أرضية لميثاق شرف اولي للإعلام الرياضي، قابل للتطوير مستقبلا وأن يساهم هذا الميثاق في ترقية أداء الاعلام الوطني وتقويته وتكييفه مع البيئة القانونية الجديدة لقطاع الاعلام.