-

حجام يتخلص من “جحيم” نادي نانت الفرنسي

حجام يتخلص من “جحيم” نادي نانت الفرنسي
(اخر تعديل 2024-09-09 15:34:55 )

أقدم اللاعب الدولي جوان حجام على خطوة مهمة في مشواره الكروي، من أجل العودة مجددا إلى صفوف المنتخب الجزائري مستقبلا، خاصة بعدما ضيع المشاركة في نهائيات منافسة كأس أمم إفريقيا 2023.

وغادر جوان حجام بصفة رسمية صفوف ناديه الفرنسي نانت، بعد عام واحد فشل فيه بانتزاع مكانته أساسية، بعدما قدم من صفوف فريق “باريس أف سي”.

وانضم “محارب الصحراء” إلى نادي يونغ بويز السويسري، حسب ما ألعنه النادي البلجيكي على موقعه الرسمي، اليوم الجمعة.

وأكد نادي يونغ بويز في بيان نشره على موقعه الرسمي، أنه تعاقد مع المدافع الجزائري جوان حجام بعقد مدته 04 سنوات، من المنتظر أن ينتهي صيف 2028.

Jaouen Hadjam wechselt von Nantes zu YB ✍️
???? https://t.co/6csH2Rbpni

Die Young Boys haben den algerischen Nationalspieler Jaouen Hadjam verpflichtet: Der 20-jährige Linksverteidiger und YB haben einen Vertrag bis Sommer 2028 unterschrieben. Hadjam kommt vom Ligue-1-Verein… pic.twitter.com/5Tugydr0zA

— BSC YOUNG BOYS (@BSC_YB) January 19, 2024

وتكتم النادي السويسري في بيانه عن قيمة صفقة ضمه للاعب المنتخب الجزائري، فيما قدر موقع “ترنسفرماركت” المتخصص، مبلغ تحويل اللاعب بـ01.50 مليون “يورو”.

وعبر المدير الرياضي لنادي يونغ بويز عن سعادته الكبيرة بالتعاقد مع الظهير الأيسر الجزائري جوان حجام، خلال سوق انتقالات اللاعبين الشتوية الحالية.

وبحسب بيان الفريق، فإن المدير الرياضي ستيف فون بيرغن، يعتبر أن صاحب الـ20 عاما ظهير أيسر يتمتع بنزعة هجومية ولديه عقلية وأسلوب لعب يناسب طموحات النادي.

ونوه المدير الرياضي لنادي يونغ بويز، إلى أن المنافسة ستكون شديدة على منصب الظهير الأيسر بمجيء الجزائري جوان حجام، الذي سينافس زميله نوا بيرسون.

ومن شأن انتقال حجام إلى الدوري السويسري وهروبه من جحيم دكة بدلاء فريقه الفرنسي السابق نانت، أن يبعث مشواره الكوري من جديد، ويفتح له أبواب العودة إلى صفوف المنتخب الجزائري.

عبد الخالق مهاجي