حشيشي يرفض استقالة رئيس مجلس إدارة مولودية

حشيشي يرفض استقالة رئيس مجلس إدارة مولودية
(اخر تعديل 2024-07-24 12:49:03 )

رفض الرئيس المدير العام لمجمع سوناطراك، رشيد حشيشي، الاستقالة التي تقدّم بها رئيس مجلس إدارة نادي مولودية الجزائر محمد حكيم حاج رجم.

وخلال اللقاء الذي جمع الطرفان، تم الحديث عن وضعية ومستقبل النادي أين رفض حشيشي استقالة حاج رجم، وحثه على ضرورة مواصلة المشروع الرياضي للمولودية.

ووفق بيان الصفحة الرسمية للمولودية، فقد أثنى حشيشي على قيادة الفريق للعودة إلى منصة التتويجات “من خلال حصد لقب البطولة عن جدارة واستحقاق وبلوغ نهائي كأس الجمهورية”.

وأكد حشيشي، أنه “يحظى بالدعم المطلق من الرئيس المدير العام ومن الشركة المالكة سوناطراك لمواصلة ما تم بناؤه لحد الآن في بيت مولودية الجزائر، المُقبل على المنافسة على أربع جبهات بداية برابطة أبطال إفريقيا”.

يذكر، أنه كان قد انتشر أمس الثلاثاء، الحديث عن استقالة حاج رجم، وذلك بعد تنقل مجموعة من الأنصار إلى مقر سكنه ببلدية بئر خادم، للاحتجاج.

ووفق ما جاء في وسائل الإعلام، فإنّ الأنصار احتجوا على سير “الميركاتو” الصيفي، وطالبوا حاج رجم بالتخلي عن المنصب، وهو الأمر الذي أثاره غضبه ودفعه إلى تقديم استقالته.

جدير بالذكر، أنّ مولودية الجزائر كانت قد عقدت أولى صفقات “الميركاتو” الصيفي، شهر جوان الماضي، أين توصلت لاتفاق نهائي مع رئيس نادي عزام يونايتد التنزاني، من أجل الحصول على خدمات اللاعب الإيفواري كيبري زانون.

وعقدت إدارة “العميد” أيضا خلال الفترة الأخيرة، صفقة الحارس موساوي الذي أمضى على عقد لغاية 2027.

وقدّمت إدارة المولودية أيضا، لاعبها الجديد دراوي قادما من الوداد المغربي، بعقد يمتد إلى سنة 2027.