“غي” يعترف بفضل الجزائر على السنغال للفوز

“غي” يعترف بفضل الجزائر على السنغال للفوز
(اخر تعديل 2023-09-12 17:51:04 )

رافق اللاعب الدولي السنغالي إدريسا غانا غي مدربه الوطني أليو سيسي، سهرة الإثنين في ندوة صحفية قبل مواجهة المنتخب السنغالي لضيفه المنتخب الجزائري وديا بملعب “داكار” الجديد.

وعاد النجم إدريسا غانا غي للحديث عن مواجهة المنتخب السنغالي، أمام نظيره المنتخب الجزائري في نهائي منافسة كأس أمم إفريقيا مصر 2019.

واعترف لاعب نادي إفرتون الإنجليزي حاليا، أن خسارتهم أمام كتيبة “محاربي الصحراء”، في نهائي منافسة “كان” 2019، أكسبتهم خبرة كبيرة لخوض نهائيات منافسة كأس أمم إفريقيا بالكاميرون.

وأضاف نجم خط وسط ميدان المنتخب السنغالي في السياق، أنه ورفاقه وقتها لم تكن لديهم الخبرة الكافية، للفوز بالمباراة النهائية لمنافسة “كان” 2019، أمام الناخب الوطني جمال بلماضي وأشباله.

وقال إدريسا غانا غي إن خسارة أول نهائي لهم في العرس القاري، أمام المنتخب الجزائري سنة 2019، كانت أحد الأسباب المباشرة، التي قادتهم للتتويج بلقب كأس أمم إفريقيا 2021 بالكاميرون.

وعن ودية سهرة الثلاثاء، أكد إدريسا غانا غي أن لاعبي المنتخب السنغالي، يستهدفون الفوز على ضيفهم منتخب الجزائر، رغم أن المواجهة ستكون ودية.

وتابع أنه لن يكشف ما حضّره ورفاقه في التدريبات الجماعية لمنتخب السنغال، رفقة الطاقم الفني لكتيبة “أسود الترنغا”، بهدف الفوز على القائد رياض محرز ورفاقه في كتيبة “الخضر”.

وختم لاعب خط وسط منتخب السنغال، أنهم يريدون الفوز باللقاء الودي أمام المنتخب الجزائري، وإمتاع الجماهير التي ستشاهد المواجهة النارية، المقرر أن تجمع بين آخر بطلي لنهائيات كأس أمم إفريقيا.