غويري في مفكرة نادي بوروسيا دورتموند

غويري في مفكرة نادي بوروسيا دورتموند
(اخر تعديل 2024-06-26 11:42:03 )

دخل المهاجم الدولي الجزائري أمين غويري، دائرة اهتمامات أندية أوروبية عدة، تسعى للظفر بخدماته، منها نادي بوروسيا دورتموند الألماني.

وكشف موقع “أب فوت تارنسفير”، أن نادي بوروسيا دورتموند الألماني يتابع باهتمام، وضعية أمين غويري مع نادي الفرنسي رين.

وبحسب المصدر السابق، فإن النجم الجزائري قد يكون أحد اللاعبين، الذين يمكن أن يخلفوا دانييل مالين وجادون سانشو في نادي “درتموند”.

وفي حال حسم إدارة نادي بوروسيا دورتموند صفقة انتداب أمين غويري، خلال سوق انتقالات اللاعبين الصيفية الحالية، سيكون ثاني لاعب دويي جزائري في صفوف الفريق، بجانب مواطنه رامي بن سبعيني.

وأشارت منصة “أب فوت ترانسفير”، إلى اهتمام نادي لايبزغ أيضا، بالتعاقد مع “محارب الصحراء” خلال “الميركاتو” الصيفي الحالي، فضلا عن اهتمام بعض الأندية الإنجليزية بانتدابه.

وكانت تقرير إعلام فرنسية عدة، قد أكدت اهتمام بطل ألمانيا الموسم المنقضي بايرن ليفركوزن، بضم المهاجم الدولي الجزائري، بما أن المدرب الإسباني تشابي ألونسو معجب كثيرا بقدراته.

بعد موسمه المميز رفقة رين الفرنسي.. أمين غويري مطلب فرق ألمانية يتقدمها بطل “البندسليغا” pic.twitter.com/Sxf6U09X1x

— أوراس | Awras (@AwrasMedia) June 5, 2024

وما زال أمين غوري يرتبط بعقد مع نادي رين الفرنسي، يمتد إلى غاية نهاية شهر جوان من سنة 2027، علما أن قيمته السوقية الحالية تبلغ 25 مليون “يورو” بحسب موقع “ترانسفيرماركت” المتخصص.

وقد صاحب الـ24 موسما طيبا مع نادي رين، حيث لعب 41 مباراة في جميع المنافسات المحلية والقارية التي خاضها الفريق، وسجل 11 هدفا وقدم 04 تمريرات حاسمة.