غويري يوجه رسالة إلى الجماهير الجزائرية بعد

غويري يوجه رسالة إلى الجماهير الجزائرية بعد
(اخر تعديل 2024-01-01 12:42:04 )

بعد استبعاده من المشاركة مع المنتخب الوطني خلال كأس أمم إفريقيا 2023، وجّه الدولي الجزائري أمين غويري رسالة إلى الجماهير الجزائرية التي كانت في انتظاره.

وقال غويري في رسالته عبر حسابه على “إنستغرام”، “إلى الجماهير الجزائرية خاصة وإلى الشعب الجزائري عامة، لم أشأ أبدا كتابة هذه الأسطر، لكن للأسف علي أن أصرّح بأنني سأغيب عن المنتخب الوطني في الـ “كان”.

وعبّر مهاجم فريق رين الفرنسي، عن تضايقه من عدم المشاركة رفقة “الخضر”، قائلا إنّه كان ينتظر بفارغ الصبر المشاركة في المنافسة القارية وتمثيل بلاده.

رسالة أمين غويري
رسالة أمين غويري

وأكد اللاعب في هذا السياق، أنّه سيكون من المشجّعين الأوائل “للأفناك”، مبديا ثقته في زملائه بتشريف الجزائر.

للإشارة، فإنّ الاتحاد الجزائري لكرة القدم، أعلن اليوم الإثنين، أن أمين غويري، لن يشارك في بطولة أمم أفريقيا بكوت ديفوار بداعي الإصابة.

وأوضحت الـ “فاف” أن الجهاز الفني وبعد استشارة الجهاز الطبي، قرر استبعاد غويري، الذي غاب عن رحلة المنتخب إلى توغو لخوض معسكر إعدادي تتخلله مباراتان وديتان أمام توغو الجمعة المقبل، ثم منتخب بوروندي في التاسع من الشهر الحالي.

وذلك، قبل السفر في اليوم التالي لمدينة بواكي الإيفوارية التي تستضيف مباريات المجموعة الرابعة.

ولم يذكر الاتحاد الجزائري، إن كان غويري سيُعوّض بلاعب آخر أم لا، علما بأن الناخب الوطني جمال بلماضي، كان اختار 26 لاعبا بينهم غويري للدفاع عن حظوظ الجزائر في المنافسة القارية.

جديرة بالذكر، أنّ “الخضر” سيستهلون مشوارهم في البطولة بمواجهة أنغولا يوم 15 من الشهر الحالي، ثم بوركينا فاسو وموريتانيا يومي 20 و23.

إيمان مراح