غويري يحسم مستقبله مع نادي “رين”

غويري يحسم مستقبله مع نادي “رين”
(اخر تعديل 2024-08-24 10:49:08 )

حسم النجم الدولي الجزائري أمين غويري، صبيحة الجمعة، مستقبله بشكل نهائي مع ناديه الفرنسي “رين”، الذي يلعب له للموسم الثالث تواليا.

وقال لاعب المنتخب الوطني الجزائري، خلال مؤتمر صحفي نشطه رفقة مدربه “جوليان ستيفان”، إنه فكر كثيرا وحلل السلبيات والإيجابيات قبل أن يقرر البقاء رسميا مع النادي لموسم ثالث.

وتابع “محارب الصحراء”، أنه قرر البقاء في فريق رين، رغم أن الأخير لن يشارك في أية منافسة أوروبية موسم 2025/2024، وسيكتفي بالمنافسة على لقبي الدوري والكأس المحليين.

وأضاف أمين غويري قائلا إنه يعلم جيدا أن نادي “رين” فريق طموح، ويملك هدفا مميزا الموسم الحالي، وهو التأهل إلى منافسة أوروبية الموسم المقبل.

Amine Gouiri : “Garder ce niveau d intensité et d agressivité…” L attaquant rennais s est présenté en conférence de presse avant le déplacement à Strasbourg dimanche #RCSASRFC #J2 pic.twitter.com/yxf5UdPyqm

— Christophe Penven (@PenvenC) August 23, 2024

وجاءت تصريحات نجم منتخب الجزائر لتقطع الشك باليقين، بشأن الأخبار التي قالت بقرب رحيله عن ناديه الفرنسي، خلال سوق انتقالات اللاعبين الصيفية الحالية.

وبقرار مواصلة مشواره مع “رين”، أغلق أمين غويري الباب على الأندية الإنجليزية والألمانية، التي كانت ترغب في العاقد معه خلال “الميركاتو” الصيفي الحالي.

وكان المهاجم الجزائري قد افتتح منافسة الدوري الفرنسي لكرة القدم بقوة مع فريقه “رين”، عندما قده لفوز كاسح على منافسه “أولمبيك ليون”، في الجولة الافتتاحية للمنافسة.

ويعد “فنك الصحراء” صاحب الفضل الكبير في ذلك الفوز الكبير على “أولمبيك ليون”، بتسجيله لهدف من تلك الثلاثية، فضلا عن تقديمه تمريرة حاسمة.

وعقب أدائه المتميز في مواجهة كتيبة “لوال”، انتزع أمين غويري الإشادة من التقني “جوليان ستيفان” مدرب نادي رين، الذي قال إن مهاجمه الجزائري عازم على قيادة الفريق إلى آفاق جديدة.