-

أخبار سارة لجماهير المنتخب الجزائري بشأن مباراة

أخبار سارة لجماهير المنتخب الجزائري بشأن مباراة
(اخر تعديل 2023-11-07 11:07:04 )

يستعد المنتخب الجزائري لخوض مستهل مشواره، في معترك تصفيات نهائيات منافسة كأس العالم 2026، بلعب مواجهتين منتصف شهر نوفمبر الحالي.

ويلاقي المنتخب الجزائري ضيفه منتخب الصومال، في الجولة الأولى من تصفيات نهائيات منافسة كأس العالم 2026، على أن يواجه بعدها بثلاثة أيام مضيفه منتخب موزمبيق، ضمن مجريات الجولة الثانية.

وكشف مصدر وصفه موقع “الخبر” بالمسؤول، أخبارا سارة لأنصار كتيبة “محاربي الصحراء”، بشأن المواجهة الأولى أمام منتخب الصومال، في ظل أخبار استئناف المنافسات الكروية في الجزائر بدون جمهور.

وأكد المصدر “المسؤول” للموقع السالف ذكره، أن الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، خصصت 30 ألف تذكرة ستطرحها لفائدة جماهير كتيبة “أفناك الصحراء”، لمشاهدة مواجهة منتخب الصومال من المدرجات.

وأضاف المصدر السابق، أن قرار حظر الجماهير من دخول الملاعب لمشاهدة المباريات، يقتصر فقط على المنافسات المحلية.

ومن المقرر أن تعود الحياة إلى مدرجات الملاعب الجزائرية، بصفة عادية، بداية من مجريات الجولة السادسة لمنافسة الدوري الجزائري.

واستنادا لما سلف ذكره، سيكون المنتخب الجزائري مدعوما بجماهيره، في مستهل مشواره بتصفيات نهائيات كأس العالم 2026، عندما يستضيف منتخب الصومال، على أرضية ميدان ملعب “نيلسون مانديلا”.

وتلعب مباراة كتيبة “محاربي الصحراء” والصومال، لحساب الجولة الأولى من تصفيات نهائيات “مونديال” 2026، يوم الـ16 من شهر نوفمبر الحالي.

ويواصل منتخب الجزائر مشواره في تصفيات نهائيات العرس العالمي المقبل، بمواجهة المضيف منتخب موزمبيق، بتاريخ الـ19 من الشهر ذاته، ضمن مجريات الجولة الثانية من منافسات المجموعة السابعة.