-

عمورة يفتك إشادة أوروبية ويواصل إحراج بلماضي

عمورة يفتك إشادة أوروبية ويواصل إحراج بلماضي
(اخر تعديل 2024-09-09 15:34:55 )

أشاد الحساب الرسمي لمنافسة اليوروبا ليغ على منصة “X” (تويتر سابقا) بنجم المنتخب الجزائري محمد أمين عمورة بعد استمراره في تقديم مستويات كبيرة رفقة ناديه البلجيكي الجديد سانت جيلواز.

ونشر حساب الهيئة الأوروبية صورة للاعب محمد أمين عمورة وهو يحتفل بهدف، الذي سجله يوم أمس الخميس، في منافسة الدوري البلجيكي لكرة القدم.

وذكر منشور حساب منافسة الدوري الأوروبي، إلى أن هدف محمد أمين عمورة الرائع في الجولة الثامنة من البطولة البلجيكية، هو الثالث للنجم الجزائري في 04 مباريات لعبها مع ناديه سانت جيلواز.

وجاءت إشادة الهيئة الأوروبية، يوما بعد مواصلة المهاجم الدولي الجزائري توهجه رفقة ناديه الجديد سانت جيلواز الناشط في دوري الدرجة الأولى البلجيكية.

وقاد نجم المنتخب الوطني الجزائري محمد أمين عمورة فريقه سانت جيلواز، الخميس، لتحقيق فوز ثمين ضمن مجريات الجولة الـ08 من منافسة البطولة البلجيكية لكرة القدم.

وفاز “محارب الصحراء” ورفاقه في ناديه البلجيكي، على مضيفهم فريق ساركل بروج، بثنائية نظيفة، كان لعمورة نصيب الهدف منها.

وبعد أن بثت مكانته في التشكيل الأساسي لنادي سانت جيلواز، خلال مباراة المضيف ساركل بروج، عزز لاعب كتيبة “محاربي الصحراء” تقدم فريقه بتسجيل ثاني أهداف المواجهة في الدقيقة الـ52.

ورفع نجم منتخب الجزائر رصيده إلى الهدف الثالث في منافسة الدوري البلجيكي لكرة القدم الموسم الحالي، خلال 04 مواجهات لعبها بألوان ناديه الجديد سانت جيلواز.

وفي انتظار تحريك عداد صناعته للأهداف أيضا، يملك محمد أمين عمورة هدفا في منافسة اليوروبا ليغ، ما يعني أنه رصيد ارتفع إلى 04 أهداف في جميع المسابقات.

ومن شأن التوهج المستمر لنجم نادي سانت جيلواز، أن يضع الناخب الوطني جمال بلماضي، في ورطة كبيرة بشأن خياراته الفنية في القاطرة الأمامية للمنتخب الوطني الجزائري.

ورغم قدراته الكبيرة وفياته العالية وزيارته لشباك المنافسين، ما زال المدرب الوطني لم يضع ثقته الكاملة في نجمه محمد أمين عمورة للمشاركة أساسيا في مباريات منتخب الجزائر.

كما سيكون بلماضي في مشكل عويص، أشار إليه الإعلامي الجزائري حفيظ دراجي، بمجيء المهاجم أمين غويري في وقت يتوهج فيه عمورة وشايبي واستعادة براهيمي لمستواه.

ورغم المنافسة الشديدة التي يشهدها خط هجوم المنتخب الجزائري حاليا، إلا أن كثيرين يتوقعون أن يكون عمورة أحد أسلحة المدرب بلماضي، لخوض معترك استعادة اللقب القاري في “كان” 2023.