قوجيل وبوغالي يهنئان الشعب الجزائري بحلول عيد

قوجيل وبوغالي يهنئان الشعب الجزائري بحلول عيد
(اخر تعديل 2024-04-09 23:21:04 )

تقدم رئيسا غرفتي البرلمان الجزائري، بتهانيهما إلى الشعب الجزائري بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك لسنة 1445هجرية.

وكتب رئيس مجلس الأمة، صالح قوجيل، على حسابه الرسمي بموقع “إكس” بمناسبة عيد الفطر المبارك لسنة 1445هجرية، أن الفرحة بإشراقة شمس العيد منتقصة، وأفئدتنا منفطرة مما يتعرض له ويعانيه أهلنا في غزة وفلسطيننا المظلومة، من عدوان ممعن في جرائمه، مستغلا تحيز الغرب ونفاقه الدامغ، والاعوجاج غير المسبوق الذي طال المنظومة الدولية، سائلا من الله تعالى الفرج لفلسطين، وأن تقبل الله من الجميع، ومتمنيا عيدا سعيدا.

قوجيل يهنئ الشعب الجزائري بحلول عيد الفطر

بدوره، هنّأ رئيس المجلس الشعبي الوطني إبراهيم بوغالي هو الآخر على حسابه الرسمي بمواقع التواصل الاجتماعي الشعب الجزائري فرحته بعيد الفطر السعيد، مهنئا الأمة الإسلامية باحتفالها بهذه المناسبة التي جاءت هذا العام وجروحها تنزف في عدة أوطان، معربا عن أمله أن تواصل الجزائر مسيرة النماء، وراجيا للأمة الإسلامية مستقبلا أكثر أمنا وإشراقا.

يذكر، أن رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون، وجّه كلمة، بثّها التلفزيون العمومي، بمناسبة عيد الفطر، هنأ فيها الأمة الجزائرية والعالم الإسلامي، مؤكدا أنّ شهر رمضان لهذ السنة مرّ في جو روحاني متميز وفي طمأنينة المواطن أمام الوفرة والتحكم في الأسعار.

وأضاف: “أجدد لكم وللجالية الجزائرية في الخارج، تهانيّ الخالصة لعيد الفطر المبارك، دون أن ننسى أهلنا في فلسطين المُحتلة وغزة الجريحة”.

وبذات المناسبة، بعث رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي، السعيد شنقريحة، رسالة تهنئة، للشعب وإلى كافة مستخدمي الجيش الوطني الشعبي، وللشعب الجزائري، بمناسبة حلول عيد الفطر، مؤكدا أن الشعب الجزائري أدى شعيرة الصيام لهذا العام في ظروف جيدة، طبعتها أجواء روحانية وإيمانية عالية، عكست حجم الجهود الكبيرة التي بذلتها الأسلاك النظامية، على رأسها الجيش الوطني الشعبي، من أجل توفير الظروف الملائمة للمواطنين.