-

الحارس زغبة ضمن التشكيلة المثالية لدوري “روشن”

الحارس زغبة ضمن التشكيلة المثالية لدوري “روشن”
(اخر تعديل 2024-09-09 15:34:55 )

ورد اسم الحارس الدولي الجزائري، مصطفى زغبة، ضمن تشكيلة الأسبوع الخاصة بدوري “روشن” السعودي.

ونشر الحساب الرسمي لدوري “روشن” السعودي على منصة “إكس”، التشكيلة المثالية للجولة 31.

وشهدت التشكيلة المثالية تواجد حارس المنتخب الجزائري مصطفى زغبة ضمن كوكبة من ألمع نجوم الدوري السعودي.

تشكيلة الجولة 31 مقدمة من #فانتزي_دوري_روشن ????

للتسجيل والمنافسة على جوائز موسمية بقيمة 500 ألف ريال وجوال آيفون 15 بروماكس أسبوعياً ????: https://t.co/gsmIExo5eB#يلا_نلعب | #yallaRSLpic.twitter.com/ee7VF4oyWa

— فانتزي دوري روشن ???????? (@SPLfantasy) May 13, 2024

وبرز الحارس دوخة بشكل لافت في المباريات الماضية لدوري “روشن” السعودي كما تمكن من صد ركلة جزاء للاعب البولندي غريغورز كريشوياك في الدقيقة 16 من اللقاء الماضي أمام أبها.

وهذه المرَّة الثانية خلال مسيرته التي يهدر فيها لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي السابق ركلة جزاءٍ بعد إهداره الأولى عندما كان يرتدي قميص فريق كراسنودار الروسي موسم 2021ـ2022.

مصطفى زغبة يتصدى لجزائية كروتشفياك????

#دوري_روشن_السعودي
#أبها_ضمك | ⁦#SSCpic.twitter.com/KWuqmEJHuu

— SSC (@ssc_sports) May 10, 2024

وعلّق مصطفى زغبة حارس مرمى نادي ضمك، على التعادل أمام نادي أبها، في اللقاء الذي جمع الفريقين، ضمن مباريات الجولة الحادية والثلاثين من مسابقة دوري روشن للمحترفين، والتي أقيمت على أرضية ملعب مدينة الملك سلطان بن عبدالعزيز الرياضية.

وينتظر ان يكون الحارس زغبة ضمن قائمة مدرب “الخضر” بيتروفيتش تحسبا للمواجهتين امام غينيا يوم 6 جوان بملعب نيلسون مانديلا ببراقي وضد اوغندا في العاشر من نفس الشهر بكامبالا برسم الجولتين الثالثة والرابعة من تصفيات كأس العالم 2026.

وسبق للحارس زغبة حامي عرين نادي ضمك السعودي أن التحق بتربص المنتخب الجزائري بالعاصمة الطوغولية لومي قبل انطلاق نهائيات كأس أمم إفريقيا بكوت ديفوار.