غيطان يوجه رسالة إلى منتخب المغرب بعد اختياره

غيطان يوجه رسالة إلى منتخب المغرب بعد اختياره
(اخر تعديل 2024-03-20 10:07:04 )

كشف الوافد الجديد رفيق غيطان في تصريحاته بالمنطقة المختلطة، سهرة الثلاثاء، سبب اختياره اللعب في صفوف المنتخب الوطني الجزائري، رغم قدرته على ارتداء قميص المنتخب المغربي.

وقال رفيق غيطان إنه يملك أصولا مغربية من والدته، لكنه اختار الدفاع عن ألوان المنتخب الوطني الجزائري موطن والده.

وأضاف مهاجم إستوريل برايا، أن اختياره الدفاع عن ألوان كتيبة “محاربي الصحراء”، هو اختيار القلب، لأن والده جزائري وكان يأتي كل عام إلى الجزائر لقضاء العطلة مع عائلته.

وأردف وافد كتيبة “الخضر” الجديد في السياق، أنه جزائري مئتين بالمئة، ولم يجد أي حرج أو قلق في اختيار ارتداء قميص المنتخب الوطني الجزائري، وهو الأمر الذي يجعله يفتخر كثيرا بذلك.

وعرج المتحدث عن الأجواء التي وجدها في تربصه الأول، رفقة منتخب الجزائر بقيادة الناخب الوطني الجديد فلاديمير بيتكوفيتش.

وقال رفيق غيطان إلى أجواء التربص رائعة جدا، بين اللاعبين الجديد واللاعبين القدماء، كاشفا أن الجميع استقبله بشكل جيدا وهم في غاية اللطف معه.

وأشار صاحب الـ24 عاما إلى ما ينتظره لانتزاع مكانته في كتيبة “الخضر”، قائلا إن جميع الأندية والمنتخبات في العالم بها منافسة على المناصب، وأن جميع لاعبي المنتخب أصدقاء قبل أن يكونوا متنافسين.

وتحدث الوافد الجديد لصفوف المنتخب الوطني الجزائري عن القائد رياض محرز، الذي لن يكون حاضرا في التربص الحالي بطلب منه.

ويعتبر رفيق غيطان أن رياض محرز يبقى لاعبا كبيرا، مؤكدا أنه سيحاول تقديم ولو القليل مما قدمه نجم نادي مانشستر سيتي السابق لكتيبة “أفناك الصحراء”.

وفي ختام تصريحاته وجه النجم غيطان، رسالة لجماهير كتيبة “الخضر”، مقدما لهم وعدا بمحاولة تصحيح مسار منتخب الجزائر مجددا، بتقديم كل ما لديهم فوق أرضية الميدان مستقبلا.