تعرف إليها.. الجوية الجزائرية تُطلق خدمة جديدة

تعرف إليها.. الجوية الجزائرية تُطلق خدمة جديدة
(اخر تعديل 2024-08-23 17:14:34 )

أعلنت شركة الخطوط الجوية الجزائرية، اليوم الجمعة، عن إطلاق خدمة جديدة تسمح باقتناء أمتعة إضافية، حيث تم الانتقال من نظام الوزن إلى نظام القطع.

وقالت الجوية الجزائرية في بيان لها، إن هذه الخدمة تتيح إمكانية اقتناء أمتعة إضافية حسب رغبتهم، ضمن الوزن المسموح به للطائرة وبأسعار تفاضلية وتنافسية.

وأضافت أنه يمكن للمسافر الذي اشترى حقائب إضافية ولم يستخدمها في الرحلة تأجيل الاستفادة من هذه الخدمة لمدة تصل إلى 12 شهراً، دون إمكانية استرداد المبالغ المدفوعة.

ودعت الشركة الراغبين في اقتناء أمتعة إضافية إلى حجزها عبر وكالاتها أو الموقع الرسمي أو التطبيق الرسمي أو مركز الاتصال أو الوكالات الخاصة المعتمدة

وأشار بيان الجوية الجزائرية إلى أن سعر الأمتعة الإضافية المحجوزة قبل الرحلة بـ 24 ساعة يختلف عن سعرها عند الحجز بعد هذه المدة، كما تشمل الخدمة الجديدة الأمتعة الخاصة مثل الآلات الموسيقية واللوازم الرياضية بنفس الشروط من حيث الوزن والمقاييس المتعارف عليها.

أما بالنسبة للحيوانات الأليفة، أكدت الشركة أنه يجب أن لا يتجاوز وزنها 6 كلغ عند نقلها على متن الطائرة و23 كلغ عند نقلها في مخزن الطائرة، كما يمكن الاستفادة أيضًا من خدمة الوزن الإضافي من 23 كغ إلى 32 كغ على القطع المسموح بها والقطع الإضافية.

وقالت شركة الخطوط الجوية الجزائرية إن هذه الخدمة تأتي في إطار الاستراتيجية التسويقية الجديدة التي تعتمدها الشركة.

للإشارة فقد كان يُسمح للمسافرين عبر طائرات شركة الخطوط الجوية الجزائرية بحمل الأمتعة وفق التعريفة المنصوص عليها في التذكرة المحجوزة، مع مراعاة أن لا يتجاوز وزن الحقيبة 23 كلغ وحقيبة اليد 5-10 كلغ حسب نوع الطائرة.