من أرضية الملعب إلى المرافق.. ما مدى جاهزية

من أرضية الملعب إلى المرافق.. ما مدى جاهزية
(اخر تعديل 2023-08-23 11:21:03 )

خرج مدير المركز الفني الوطني لسيدي موسى التابع للاتحاد الجزائري لكرة القدم، يوسف أوزنالي، عن صمته بخصوص وضعية المركز، بعد عديد الانتقادات التي تلقاها مؤخرا.

وقال يوسف أزنالي، إن وضعية المركز ممتازة، مشيرا إلى أن جميع العاملين يسهرون على الاعتناء بالمركز الرياضي وحسن سيره على جميع المستويات.

ولفت أوزنالي، في حوار خصّ به الموقع الرسمي للاتحادية الجزائرية لكرة القدم، إلى أن المركز لا يعرف فترة راحة.

وأضاف: “فمنذ بداية الصيف احتضن المركز عديد الأنشطة لاسيما الدورات التدريبية للمدربين ضمن فعاليات الدورات المبرمجة من طرف المديرية الوطنية التقنية.

وأبرز المتحدث، أن “فندق 40” المخصّص لإقامة الخضر، أصبح جاهزا لاستقبال المنتخب الوطني الجزائري ابتداءً من الشهر المقبل.

وأكد إجراء الجهات الوصية عمليات تفتيش للتحقق من عمل جميع المعدّات على غرار مسابح اللياقة البدنية وتكييف الهواء وغرف اللاعبين إلى جانب المطابخ وغيرها.

في السياق، كشف المسؤول ذاته، أنه تمّ الشروع مؤخرا في العمل على توسيع غرفة الأثقال واللياقة البدنية، إلى جانب مشاريع أخرى لاسيما وأن المركز يتوفّر على مساحة لإضافة معدّات جديدة ستفيد الفرق ونخبة كرة القدم.

وعاد أوزنالي، للحديث عن حالة العشب لأرضية الملعب التابع للمركز، موضّحا أن أرضية ملعب سيدي موسى مثلها مثل أرضيات باقي الملاعب التي تمرّ خلال العام بمراحل مختلفة.

وأشار إلى وجود برنامج كامل للصيانة والعلاج، مبرزا أنه طيلة العام تمّ الاعتناء بالأرضية من طرف مؤسّسة “ناتورال غراس أفريكا”، والتي “أدّت عملا جبارا بشهادة “فيفا و”كاف”.