الفرنسي بلان يخلط حسابات بيتكوفيتش بسبب عوار

الفرنسي بلان يخلط حسابات بيتكوفيتش بسبب عوار
(اخر تعديل 2024-08-10 16:14:05 )

اتخذ المدرب الفرنسي لوران بلان قرارا بشان نجمه حسام عوار، يخلط به حسابات الناخب الوطني فلاديمير بيتكوفيتش في المنتخب الجزائري.

وقرر مدرب نادي اتحاد جدة السعودي لوران بلال، العمل بنصيحة نجم الكرة السعودية سابقا محمد نور، التي قدمها له بشأن وافده الجديد حسام عوار.

وعملا بنصيحة محمد نور، سيجرب التقني الفرنسي الاعتماد على “محارب الصحراء” في منصب الجناح من المنظمة الهجومية لنادي اتحاد جدة، بدل توظيفه في وسط الميدان.

وكشفت صحيفة “اليوم” السعودية، أن بطل العالم السابق بلان، بدأ خلال التدريبات الجماعية مؤخرا، تجريب لاعب المنتخب الوطني الجزائري كجناح أيمن.

وأشارت الصحيفة السعودية، إلى مشاركة حسام عوار في ودية اتحاد جدة ومنافسه إنتر الإيطالي، كمهاجم أيمن، مع الغول في وسط الهجوم تماشيا مع مجريات اللقاء.

وقدم نجم منتخب الجزائر مردودا متميزا في ودية إنتر رغم منصبه الجديد، حيث ساهم في فوز نادي “الاتحاد” بثنائية نظيفة، كان له الفضل في صناعة أحد أهدافها لزميله الفرنسي موسى ديابي.

وفي حال ثبت المدرب لوران بلان نجمه عوار في منصب الجناح، فإن الأمر سيخلط حسابات بيتكوفيتش بشأن توظيف لاعب نادي اتحاد جدة، خاصة وأنه أكد سابقا أن اللاعب يقدم أفضل مستوياته لما يلعب في الوسط.

كما أن كتيبة “الخضر”، تضم لاعبين أصحاب اختصاص وبجودة فنية كبيرة، يتقدمهم القائد رياض محرز المحتمل أن يعود في التربص المقبل، إضافة إلى حاج موسى وبوعناني، والثنائي بن رحمة وبلايلي على الجهة اليسرى.