نجم السعودية السابق يقدم نصيحة بشأن حسام عوار

نجم السعودية السابق يقدم نصيحة بشأن حسام عوار
(اخر تعديل 2024-08-07 21:00:07 )

تحدث نجم كرة القدم السعودية سابقا محمد نور، عن اللاعب الجزائري حسام عوار، الوافد الجديد لصفوف نادي اتحاد جدة، في سوق انتقالات اللاعبين الصيفية الحالية.

وقدم مهاجم المنتخب السعودي السابق محمد نور، من خلال مقطع فيديو قصير على منصة “X”، نصيحة للطاقم الفني لنادي اتحاد جدة السعودي، بشان متوسط الميدان حسام عوار.

وأشار نور إلى أن توظيف لاعب المنتخب الوطني الجزائري في مركز وسط ميدان دفاعي يربط بين الدفاع والهجوم، أمر لا يفيد نادي الاتحاد الموسم الكروي الحالي.

ويرى نجم منتخب السعودية سابقا أن المدرب الفرنسي لوران بلان، سيحول “فنك الصحراء” إلى سلاح هجومي فتاك، لو حوله من وسط الميدان إلى الجناح الأيسر.

ويبدو أن نجم كتيبة “الأخضر” السابق على دراية ببدايات حسام عوار في كرة القدم، أين كان يلعب في منصب الجناح الأيسر، عندما كان يمثل الفئات السنة لنادي أولمبيك ليون.

وعرج محمد نور في مقطع الفيديو، على الحديث عن مهاجم المنتخب الفرنسي السابق كريم بن زيمة، بقوله إنه على الإدارة جلب مهاجم صريح، لأن لاعب “الريال” السابق ليس بذلك.

ويعتقد محمد نور أن الاعتماد على “محارب الصحراء” في مناصب المهاجم الأيسر، سيشكل إضافة قوية لهجوم نادي اتحاد جدة الذي يقوده كريم بن زيمة.

وخاض اللاعب الدولي الجزائري أول مباراة له بقميص ناديه السعودي الجديد، عندما واجه ورفاقه الأسبوع الحالي، نادي ريال بيتيس الإسباني، وانهزموا أمامه برباعية.

وكان حسام عوار وراء تسجيل الهدف الوحيد لفريقه السعودي، بعدما منح تمريرة حاسمة لزميله الفرنسي موسى ديابي.

مباراة اقل من عادية لحسام عوار ..

لكن هذه التمريرة هي ما نحتاجها كل ليلة في الجوهرة ..

حسام اذا ابتعدت عنه الاصابات و دخل الاجواء مع المجموعة سيعطي الفريق الحلول التي افتقدناها منذ رحيل كورنادو …

pic.twitter.com/9Hjvsh9tiI

— احمد عسيري (@ahmadassiri1) August 4, 2024

كما ضاعف لاعب كتيبة “الخضر” رصيد تمريراته الحاسمة، عشية اليوم الأربعاء، عندما صنع هدفا لزميله موسى ديابي أيضا، في الشوط الأول لودية نادي إنتر الإيطالي.

كريم بنزيما ⬅️ حسام عوار ⬅️ موسى ديابي

هدف أول للاتحاد أمام إنتر ميلانpic.twitter.com/zYfSKehvii

— كورة شو | KOORA SHOW (@koorashow_ar) August 7, 2024