دولي سابق لأوراس :”لاعبو المنتخب الجزائري

دولي سابق لأوراس :”لاعبو المنتخب الجزائري
(اخر تعديل 2024-03-29 19:14:03 )

أبدى مدافع المنتخب الجزائري سابقا إسماعيل غانا تفاؤلا شديدا بقدرة الناخب الوطني فلاديمير بيتكوفيتش على قيادة المنتخب الجزائري إلى بر الأمان.

وخص إسماعيل غانا منصة “أوراس” بتصريح خصا أكد فيه بأنه لمس تغييرا جذريا في معنويات اللاعبين مع المدرب الجديد فلاديمير بيتكوفيتش.

وقال اللاعب السابق لنصر حسين داي في هذا الصدد” لقد تابعت مواجهة الجزائر وجنوب إفريقيا وشعرت أن اللاعبين تحرروا من الناحية المعنوية.

وأبى إسماعيل غانا المقارنة بين بيتكوفيتش والناخب الوطني السابق جمال بلماضي، حيث قال: “كل مدرب وطريقة لعبه ونهجه التكتيكي الذي يعتمد عليه”.

ويرى إسماعيل غانا بأن هناك ورشة حقيقية تنتظر التقني البوسني فلاديمير بيتكوفيتش على رأس العارضة الفنية للمنتخب الجزائري.

وقال: “مزال هناك عمل كبير ينتظر المدرب بيتكوفيتش خاصة على مستوى خط الدفاع، فقد تلقى 5 أهداف كاملة، وهذا دليل على أن خط الدفاع يعاني.

واستطرد قائلا: “على كل حال، من الصعب حاليا الحكم على الناخب بيتكوفيتش في الفترة الحالية”.

وتمنى المتحدث ذاته أن يرى لو منحت الفرصة لمدافع اتحاد العاصمة زين الدين بلعيد في اللقاء، حيث قال: “بيتكوفيتش تعمد إشراك مداني لأن الخطة التي انتهجها فرضت عليه ذلك”.

وعلّق غانا عن جانب يخص شخصية المدرب بيتكوفيتش، حيث قال بأنه أشرك سعيد بن رحمة مكان براهيمي رغم أن الأخير أدى ما عليه في اللقاء، وذلك من أجل تغيير طريقة اللعب وهذا يحسب لشخصية المدرب“.

وثمن اللاعب السابق للمنتخب الجزائري إسماعيل غانا الدورة الدولية الودية والتي يراها مفيدة لبعض اللاعبين من أجل إبراز قدراتهم على حد قوله.