لهذا السبب.. مديرية الحملة الانتخابية للمترشح

لهذا السبب.. مديرية الحملة الانتخابية للمترشح
(اخر تعديل 2024-08-08 15:21:05 )

أصدرت مديرية الحملة الانتخابية للمترشح الحرّ عبد المجيد تبون، اليوم الخميس، بيانًا تبرأت فيه من أي نشاط منسوب لها، مؤكدةً أنها تحتفظ بحقها في المتابعة القضائية.

وقالت مديرية الحملة الانتخابية للمترشح عبد المجيد تبون إنها “تتبرأ من كل فعل أو نشاط منسوب لمديرية الحملة الانتخابية للمترشح الحرّ عبد المجيد تبون، لاسيما عمليات جمع الأموال بأي صفة كانت لفائدة الحملة الانتخابية للمترشح الحر”.

في السياق ذاته دعت مديرية الحملة الانتخابية للمترشح الحر عبد المجيد تبون “كل شخص تعرض للتغليط أو الاحتيال للتبليغ ورفع دعوى أمام الجهات القضائية المختصة كما تحتفظ مديرية الحملة بحقها في المتابعة القضائية”.

وأشارت المديرية في بيانها، إلى أن “المترشح عبد المجيد تبون، لطالما التزم بحظر كل تداخل بين المال والسياسة، وسيحرص كل الحرص ضمن حملته الانتخابية الحالية على الاحترام الصارم للنصوص القانونية التي كرست الفصل بين المال والسياسة، وجسدت الرقابة على تمويل الحملات الانتخابية والتي تم إدراجها ضمن الأمر رقم 21-01 المؤرخ في 10 مارس 2021 المتضمن القانون العضوي المتعلق بنظام الانتخابات”.

من جهة أخرى أعلنت المديرية أنها باشرت في تنصيب هياكلها، كما أكدت -حسب البيان- بأنه لحد الساعة لم يتم إصدار أي اعتماد رسمي لتعيين منسقين على المستوى المحلي أو خارج الوطن.

وكان المترشح الحرّ عبد المجيد تبون قد عيّن وزير الداخلية والجماعات المحلية إبراهيم مرّاد مديراً لحملته الانتخابية.