لهذا السبب.. بيتكوفيتش فضّل إشراك مداني في

لهذا السبب.. بيتكوفيتش فضّل إشراك مداني في
(اخر تعديل 2024-03-31 20:49:04 )

قال المدرب المساعد للمنتخب الجزائري نبيل نغيز بأن الناخب الوطني فلاديمير بيتكوفيتش ارتأى إشراك اللاعب محمد الأمين مداني خلال مواجهة الجزائري وجنوب إفريقيا من أجل الوقوف عند إمكانياته الفنية.

ويرى نبيل نغيز بأن السبب الرئيسي في إشراك مداني طيلة المواجهة أمام جنوب إفريقيا يكمن في الإصابة التي تعرض لها رامي بن سبعيني أمام منتخب بوليفيا على مستوى الركبة.

ولدى نزوله ضيفا على التلفزيون الجزائري أشار المدرب السابق لاتحاد خنشلة ومولودية الجزائري إلى أن مداني مدافع يساري وهو الأمر الذي جعل بيتكوفيتش يستنجد بخدماته في مواجهة منتخب جنوب إفريقيا لتعويض بن سبعيني المصاب.

وتحدث نبيل نغيز أيضا عن سر عدم إشراك زين الدين بلعيد خلال المواجهتين الوديتين أمام بوليفيا وجنوب إفريقيا.

وقال نغيز بأنه تحدث على انفراد مع مدافع اتحاد العاصمة وأكد له بأنه سيكون مستقبل المنتخب الجزائري خلال السنوات المقبلة

وكشف المتحدث ذاته فحوى الكلام الذي خصّه للمدافع بلعيد حيث قال له بأن هناك عددا كبيرا من المدافعين المميزين على المنتخب الجزائري، خريجي مدرسة نصر حسين داي على غرار قندوز ، وحليش وتوغاي والبقية.

وشبّه نبيل نغيز اللاعب زين الدين بلعيد بالمدافع السابق للمنتخب الجزائري سعد بلكالام في زرنانته وإمكانياته الفنية على حد قوله.

وأشار إلى أن المستقبل كله أمام زين الدين بلعيد من أجل الإبانة عن إمكانياته في صفوف المنتخب الجزائري في قادم المواعيد الكروية، وهو الحال ذاته مع الحارس بن بوط.