-

لهذا السبب.. درّاجي يشيد بجمال بلماضي وينعته

لهذا السبب.. درّاجي يشيد بجمال بلماضي وينعته
(اخر تعديل 2023-10-13 13:03:04 )

علّق الإعلامي الجزائري حفيظ درّاجي على النتيجة الودية التي سجلها المنتخب الوطني أمام منتخب الرأس الأخضر.

وظهر المنتخب الجزائري بمستوى مطمئن خلال المواجهة الودية التي جمعته بنظيره الرأس الأخضر، بعدما فاز عليه أداء ونتيجة.

وانتهت المباراة لصالح أشبال الناخب الوطني جمال بلماضي بخمسة أهداف كاملة دون رد.

ونشر دراجي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك”، تعليقا على جمال بلماضي وخرجته الإعلامية في المؤتمر الصحافي الأخير الذي أعقب المواجهة.

وكتب معلق قنوات ” بي إن سبورتس”: ” لأول مرة من زمان ، يطل جمال بلماضي على الصحافيين مبتسما ،هادئا ، مطمئنا و واثقا في الندوة الصحفية لما بعد المباراة الودية التي جمعت الجزائر بالرأس الأخضر” .

وأضاف: ” الرجل لم ينزعج هذه المرة من أسئلة الصحافيين، ولم يبد انزعاجه ولا قلقه من صعوبة اختيار القائمة التي تمثل الجزائر في كأس أمم أفريقيا بكوت ديفوار بسبب الخيارات الكثيرة التي بحوزته”.

وزاد: “الهدوء يزيد من مشاعر الثقة في أوساط اللاعبين والجماهير على حد سواء”.

ومن جهة أخرى علّق حفيظ دراجي على قرعة نهائيات كأس أمم إفريقيا 2023 والتي أوقعت المنتخب الجزائري في المجموعة الرابعة بجانب كل من بوركينا فاسو وأنغولا وموريتانيا.

ووصف دراجي عبر حسابه الرسمي على “فايسبوك” المجموعة بالمتوازنة.

وكتب: “مجموعات متوازنة، متكافئة و مرضية لجميع المنتخبات في نهائيات كأس أمم أفريقيا المقررة في كوت ديفوار جانفي المقبل” .

ولم يفوّت المعلق حفيظ دراجي فرصة الحديث عن إطلالة لاعبي المنتخب الجزائري بالأوشحة الفلسطينية تضامنا مع القضية الفلسطينية.

ونشر دراجي: “لاعبو المنتخب الجزائري يدخلون ملعب الشهيد حملاوي بالكوفية الفلسطينية قبيل مواجهة منتخب الرأس الأخضر وديٱ”.

وختم: “العلم الفلسطيني حاضر بقوة في مدرجات الملعب، على أكتاف الآلاف من مناصري “الخضر”، كما كان متوقعا من شعب يقدر معنى الكفاح من أجل الحرية”.